فهم البورصة: في الآونة الأخيرة ، ملخص الرعد ، كن حذرًا من منصات Teletrade هذه!تداخل

2024-08-13 6:58:04 资讯 要懂汇

بالقرب من نهاية العام ، يريد المستثمرون أيضًا كسب المزيد للعودة إلى المنزل للعام الجديد.لذلك في نهاية العام ، من الأفضل أن يترك الجميع بعض القلوب ، لا تستثمر في الدماغ!مع العلم أن الأخ قام بفرز عدد قليل من الرعد الأخير ، كان من المفاجئ رؤيته!تداخل

1. Justmarkets

على TrustPilot ، منصة مراجعة عالمية ، علق مستثمر أجنبي قائلاً: "لقد خدعت ، تم حظر الحساب ، وسرقت الأموال ، وسوف تحدث المشكلة في كل مرة تسبب فيها التداول NFP و CPI للخسارة! كان قد استخدم حساب اثنين ، وكان هناك نشاط احتيالي ، مما أدى إلى بعض الأموال من خسائر الشركة وتقييد حسابك. "

استجابة من مدير العميل في JustMarkets: بعد التحقيق في حساب المستثمر ، قررت الشركة حظر وإنشاء حساب المستثمر.

لتقييمات ومناقشات محددة ، يمكنك التحقق من تطبيق HUI.

2.TeleTrade

دعنا نلقي نظرة

تمت دعوة هذا Huiyou من قبل مستخدمي الإنترنت لدخول الذهب على منصة Teletrade ، ولكن بعد فترة من الزمن ، وجد أنه لا يمكن استعادة مديره 22W.

في وقت لاحق ، أراد صديق Hui الدفاع عن حقوقه من خلال فضح الشكوى ، ولكن تم رفضه من قبل المنصة. 5W.

بغض النظر عما إذا كان ذلك صحيحًا أو خطأ ، يجب أن يكون الجميع عقلانيين حول سلوك ذوبان الجليد الذين يدفعون أموالًا عالية ، لأنه عندما يواجه معظم الناس هذا الموقف ، سوف يفكرون في ذلك. يواصل كسب المال!تداخل

3. Ecmarkets

كشفت Ecmarkets أن فضيحة المشاركة في معاملة مستودعات الماوس خلال المعاملة ، بسبب خيانة الأعمال التجارية ، تتركز.اندفعت محلات ecmarkets!يزعم العديد من المستثمرين أنهم حققوا فوائد ملحوظة على محلات ECMarkets.لسوء الحظ ، يرفض المنصة الدفع لأسباب مختلفة.وقد تسبب هذا في محاصرة المستثمرين ، وأصبحت الفوائد سوداء ، وحتى المدير ليس له باب!ومما زاد الطين بلة ، انخفضت ECMarkets في نزاع وكالة المستثمرين ، وأصبح الوضع أكثر تعقيدًا.

وتفيد التقارير أن ECMarkets قد شجعت الوكلاء من خلال إعطاء المال.تحقيقًا لهذه الغاية ، استعادة ECMarkets Principal وتتطلب التحقق.لذلك ، يدعي الحادث ecmarkets أن الوكيل قام بتزوير الحسابات وأكبر وكيل!

بعد تأكيد محلات ECMarkets والتحقيق فيها من قبل شرطة شنغهاي في 29 يونيو من العام الماضي ، زادت شكاوى العملاء بشكل كبير!   

لم أتوقع أن ينفجر الرعد بعد هذا الحادث!قال موظفو ECMarkets أن ECMarkets لم تتمكن من دفع راتب الموظف ، وكانت سلسلة الصناديق المشتبه بها مكسورة!ربما هم على استعداد للإخلاء!

في الوقت الحاضر ، تنفجر Ecmarkets من خلال حادثة مستودع الماوس!أصبحت استراحة سلسلة الصناديق خاتمة مفرطة!هنا ، نذكر رسميًا المستثمرين أنه يجب علينا الحفاظ على درجة عالية من اليقظة ونمنع مخاطر الاستثمار بشكل فعال حتى لا تتسبب في خسائر لا يمكن إصلاحها.   

في المستقبل القريب ، يجب على الجميع الانتباه إلى توخي الحذر!خلال الاستثمار ، هناك العديد من القلوب.