رأس المال التجريبي للوساطة ، لا يوجد ترخيص تنظيمي ، منصة أسود لا يمكن إصدارها!

2024-07-26 12:23:14 资讯 要懂汇

DOOPRIME DEMON Capital Black Platform ، لا يمكن أن يكون الذهب!تداخلأخبار سارة: هناك العديد من التراخيص ، والأخبار السيئة: لا يوجد أي إشراف ، والاسم هو الفضيلة ، ولكن لا توجد فضيلة.

في الآونة الأخيرة ، وجد The Truth Brother عددًا كبيرًا من شكاوى الضيوف على Dexiong Capital على الإنترنت. أصوات؟من المفترض أن هناك العديد من المشكلات على المنصة نفسها ، مما يتيح للحقيقة أخيك يأخذك لحل اللغز.

تشكو جميع لقطات الشاشة من أن ربح Dezhang لا يتم منحه للذهب ، ولكن يتم خصم حساب العميل العمليات التي تجعل الناس يرغبون في تأنيب.فلماذا تجرؤ Deye على أداء مثل هذه العمليات وجرأت على القيام بذلك؟يجب أن يكون مرتبطا بالترخيص.

واحد: مسألة التراخيص التنظيمية ثقيلة

لقد رأينا العديد من التراخيص التنظيمية من الموقع الرسمي.الولايات المتحدة ، بريطانيا ، أستراليا (اثنان) ، هونغ كونغ (اثنان) ، سيشيل ، ماليزيا ، موريشيوس ، فانواتو ، دعنا نحل هذه التراخيص التنظيمية العشرة.

    لا تخضع التراخيص الأمريكية للإشراف على الإطلاق

    يوضح الموقع الرسمي أن PeterlishInVestmentsSecurities هو اسم العمل الذي أذن به Elish & Elishinc.لم يتم العثور على رخصة تنظيمية في CFTC ، NFA ، FINRA ، وثلاثة تراخيص مالية.يبدو أن FINRA تبدو بخير.لذا فإن PeterlishInvestmentsSecurities غير مسموح به وليس مؤهلاً لتنفيذ أعمال العملات الأجنبية!تداخلتداخل

    لماذا تحتاج الولايات المتحدة إلى التحقق من الكثير من التراخيص المالية؟هناك الكثير من المقالات فيه.CFTC هي معاملة مستقبلية ، و NFA هي صفقة العملات الأجنبية ، لأن NFA هي المؤسسة الأكثر مباشرة للإشراف على صناعة الصرف الأجنبي ، وتدير FINRA معاملات الأسهم الأمريكية.ومع ذلك ، قبل تطوير التجار الأميركيين ، يجب على سماسرة العملات الأجنبية التسجيل في CFTC وأن يصبحوا أعضاء في NFA ، وهم لا غنى عنهما في رابطين.

      ترخيص AR الأسترالي.

      كان Doofinanciasstralalilet رخصة AR.وهل هذا ترخيص منح من قبل Demo نفسه؟

        الترخيص البريطاني غير محمي

        وجد DoOClearingLimited الترخيص البريطاني أن بعض أنشطة الشركة لم تكن محمية من موقع FCA الرسمي ، وأن الشركة لديها متطلبات أو قيود على أنشطة الخدمة المالية التي يمكن أن تعمل.لا يمكن تنفيذ DooclearingLimited إلا في جبل طارق.

        لا يزال من الممكن إخراج هذا الترخيص.

          رخصة هونغ كونغ غير موجودة على الإطلاق

          ترخيص Dejun من Hong Kong DooholdingGrouplimited ، ولكن هذا الترخيص هو ترخيص تبادل ، والذي لا يمكن استخدامه كترخيص صرف أجنبي!تحتاج تراخيص صرف العملات الأجنبية في هونغ كونغ إلى 3 تراخيص صادرة عن لجنة تنظيم الأوراق المالية في هونغ كونغ لإجراء معاملات الصرف الأجنبي!تداخليجب أن يتميز هذا بوضوح.

          Doooconsultinglimited هو ترخيص صندوق استئماني.

            رخصة سيشيلز إرباك السمع السمعية البصرية

            إن اسم Seychel على الموقع الرسمي لـ DoOprimesehelleslespyity هو Dooprime (Seychelles). وكالات.تداخل

            (6) ترخيص فانوا لا يستخدم للتداول

            تم تسمية ترخيص DeJun على الموقع الرسمي لفانواتو DoOprimevanuatulimited ، ولكن لم يتم العثور على أي استخدام لهذا الترخيص على MT4 ، ثم لم يكن هذا الترخيص مفيدًا.لا توجد تراخيص للإشراف ، ولكن لا يتم استخدام أولئك الذين يشرفون على ترخيصه.يستحق التفكير!

            (7) يسمى تداول موريشيوس الثالث من موقع موريشيوس. DOOPRIMEMAURITIUSLIMITED تداول أطراف ثالثة ، وليس Dexiona نفسه؟

              ترخيص ماليزي

              يُطلق على رخصة الفعل ماليزيا doofinancialabuanlisted ، لكن أعمالهم هي الأوراق المالية والعقود الآجلة والاختلافات في الخدمات المالية ، ولا يوجد عمل في صرف الأجنبي.

              أخيرًا ، وفقًا للمعلومات التي لفهم بيانات تطبيق Exchange ، يبدو أن درجة 1.05 نقطة في العاصمة العاطفية أعلاه خائفة. المخاطر.

              قم بتنزيل تطبيق "لفهم" ، يمكنك التحقق من النظام الأساسي ، والتحقق من العلاقات ، والتحقق من المخاطر دون التسجيل.