الأسود منصة NCE ، إشراف فخ الذهب الموهوب ضعيف!"ترقية العلامة التجارية" السطحية في الواقع تغيير الاحتيال في الجلد!

2024-05-19 14:42:36 资讯 要懂汇

عندما أعلم أن أخي تصفح الرسالة الخاصة التي تطرح الأسئلة ، رأيت مبتدئًا يسأل عن الوضع الأخير لـ NCE؟إن رؤية أن NCE تدعي أنه يمكن أن يكون منخفضًا ، يمكن إصدار معاملة سريعة ، وحتى ترخيص NFA في الولايات المتحدة!هل يمكنني تجربة المال الآن؟

بادئ ذي بدء ، أعلم أنه بعد البحث مباشرة على الإنترنت ، وجدت أنه تم العثور على العديد من الملاحقات القضائية NCE.على عكس إعلان "الذهب السريع" من NCE ، على العكس من ذلك ، يمكنك أيضًا رؤية سجل التعرض لـ Huiyou على حساب الموقع.

تم إبعاد أموال العديد من المستثمرين ، وحتى شملت توفير المال للعلاج!حتى منزل العميل بالنيابة كان حريصًا على استخدام الأموال ، ولكن عندما تقدم بطلب للحصول على المال في NCE ، تم رفضه من قبل المنصة على أساس أن "انتهاكات الحساب"!

أليس هذا الوسيط من "الشعبية" لديه هذه العدد الحقيقي والكبير من شكاوى الضيوف؟

يجب أن يكون هذان الشعارات على دراية بتلك الموجودة في الصناعة.ومع ذلك ، حلت الآن NCE Logo محل ترقية العلامة التجارية الجديدة ، ولا يمكن رؤية الشعار الأصلي ANC إلا في الأنشطة والجوائز السابقة.

الموقع الرسمي: https://www.ncetrader.com/

مع العلم أن Brother قام بتصفح موقع NCE الرسمي ، كان هناك العديد من "أنشطة Gold -Gift" على الموقع الرسمي.

جذب العملاء لتوسيع نفوذهم.يتم حساب جميع "أنشطة الهدايا" جميعها بناءً على عدد المعاملات الملزمة في كمية الذهب ، ويتم توزيع المكافآت بشكل موحد بعد الحدث!هذه طريقة تسويقية أكثر شيوعًا للأوراق المالية لإغراء الذهب ، وهي أيضًا السبب في أن العديد من المستثمرين قد تم إبعادهم عن السماح بالسماح به.

لم يذكر بيان القاع الترخيص التنظيمي وتسجيل الشركة الفيزيائية الحالية ، ولكن هناك بعض السكتات الدماغية المذكورة في القيود الإقليمية التي لم يذكروا إيران وكوريا الشمالية وسوريا والسودان وغامبيا وبنغلاديش وبوليفيا وإكوادور وقيرغيزستان ، الولايات المتحدة واليابان وهونغ كونغ ، مواطني هونغ كونغ ، يقدمون خدمات.

ومع ذلك ، عند تصفح المعلومات الحائزة على الجائزة ، لا يزال نشاط NCE على المنصة يستخدم شعار ANC الأصلي.

أعلم هنا أن أخي لديه أسئلة. "؟

منصة التداول

على المنصات الرئيسية ، تدعي NCE أنها خادم MT4 الرئيسي ، ولكن في الواقع ، على الموقع الرسمي ، يعرض NCE فقط منصة تداول MT5.

بعد الفهم ، وجدت أن حساب تداول MT5 من NCE يقع في Seychelles.

مع العلم أن الأخ لديه رخصة رسمية في Seychelles FSA ، تجدر الإشارة إلى أن ترخيص Seychelle ينتمي إلى الترخيص التنظيمي في الخارج.

رخصة Seychelles هي الأعمال المالية في الخارج.

ويختلف موقع الويب الرسمي المسجل على هذا الترخيص عن NCE الذي تم الإعلان عنه على المنصات الرئيسية.

على هذا الموقع الرسمي B [https://nde.sc/products/] ، فإن محتوى موقعيييين ضخمون من خلال تصنيف المستخدم ، ولا يدفع الموقع الرسمي B أي "هدايا وخصومات".

ترخيص أمريكي

فهم فهم الأخ أيضا التحقق من مشكلة NCE التي ذكرها Huiyou.

بعد الاستفسارات ، لا يتم تنظيم NCE ولا ANC عضوًا في NFA.

لخص

قضايا شكاوى NCE هي أنها تدعي أن الذهب يتم ملاحظته بسرعة للمستثمرين لأسباب مختلفة!هذا هو نفس الادعاء الذي ظهر قبل تشغيل حزب المؤتمر الوطني الأفريقي.الحساب الوحيد لقناة MT5 الوحيدة على الموقع الرسمي هو الرخصة التنظيمية الخارجية لسيشيل FSA. بعيدا عن المستثمرين!

المحتوى أعلاه هو بيئة معاملات تتفهم الأخ -في المعلومات المستندة إلى المعلومات الورقية.محتوى التحقق هو فقط للرجوع إلى أصدقاء HUI.