حذار من الصناديق اليابانية على طراز FXTF!الإشراف "مزهرية"!المنصة التي تم تطويرها ذاتيا متفشية ، وتغيير الجلد لالتقاط المال!

2024-10-24 23:13:34 金融资讯 要懂汇

حذار من الصناديق اليابانية على طراز FXTF!الإشراف "مزهرية"!المنصة التي تم تطويرها ذاتيا متفشية ، وتغيير الجلد لالتقاط المال!

اليوم ، شهدت Loving Tongue Jun شكوى احتيال حول شركات الوساطة اليابانية عند تصفح قضية الضيف:

في الصورة ، عندما تم تداول مستثمر الضحية وشركات الأوراق المالية ، شاركوا في أنشطة الهدايا الوافدة الجديدة. تم تجميد الحساب لغسل الأموال المشتبه فيه.في الوقت الحاضر ، لم يعد موقع منصة التداول المقدمة من المستثمرين مفتوحًا.

هذا هو صندوق الاحتيال بونزي نموذجي!استخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع الأموال لدفع الفائدة وعوائد قصيرة الأجل للمستثمرين القدامى ، لخلق الوهم بكسب المال ، وخداع المزيد من الاستثمار!

فلماذا يمكن FXTF تجاهل الإشراف وتجميد حساب المستثمر مباشرة بعد المعاملة؟اليوم سوف نأتي ونتحقق من السمسرة اليابانية fxtf معا!

efxtradefinancia▸

اسم FXTF الكامل هو fxtradefinancia.في يونيو 2018 ، قدمت معاملات صرف الأجنبية والخيارات الثنائية لأجهزة الكمبيوتر ومستخدمي الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت.

اليابان -108-0073Tokyo ، Minatocity ، Mita ، 2-Chōme-11−15 Sakada Kawasaki ビ ル.

على الموقع الرسمي ، نشرت FXTF عنوان الشركة وتحديد موقع خرائط Google.

在 fxtf 的 官网 得知 公司 为 为 goldenwayjapan , 日文 命名 为 ・ ジャパン 株式 【【القواعد القديمة ، دعنا نرى أولاً ما إذا كانت هذه الشركة تحمل ترخيصًا تنظيميًا؟

✦ ✦ ✦ ✦ ✦

ウェ ー ル ウェ ン ・ イ ・

لا تعقد FXTF تراخيص تنظيمية في وكالة التمويل اليابانية (FSA).يشمل النوع الأول من صناعة تداول المنتجات المالية الأوراق المالية والبورصة الأجنبية و STO (إصدار إصدار من نوع الأوراق المالية) ، والذي يمكنه الاستثمار في الوكلاء الاستشاريين.

· منصة التداول

على الموقع الرسمي لـ FXTF ، يتم ترقية منصتين تداولتين ، والآخر هو MT4 الرسمي في MIDAK ، والآخر هو برنامج FXTFGX الذي تم تطويره في FXTF.

▸mt4t

الشركة التي قامت بتداول FXTF على منصة MT4 هي في الواقع Goldenwayjapanco. ، Ltd. ، A Goldenwayjapanco.قام Poison Longue Jun بفحص العديد من المواقع المسجلة ووجدت أن هذا التسجيل كان قصيرًا.

في أرشيف المكتب الوطني للضرائب في اليابان ، فإن معلومات "ゴ ー ル ン ン ウェ ・ ジャパ ン ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ウェ 在 ジャパ ジャパ ジャパ ジャパ ジャパلقد غيرت اسمها في يونيو 2018. مختلف تمامًا.يدعي FXTF أنه العرض الرئيسي لمدة 15-20 عامًا!تعتبر العلامة التجارية من محرمات شركات الأوراق المالية وستفقد عددًا كبيرًا من العملاء. وهم لمدة 15-20 سنة؟

◂fxtfgxx

سيقول بعض الأشخاص ، "FXTF لديه MT4 ، ويتم تنظيم الشركة المسجلة على MT4 بالفعل من قبل الشركة. أليس هذا تنظيميًا؟ لذلك لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في النظام الأساسي الذي تم تطويره ذاتيًا."

في الواقع ، لا يتم استخدامه من قبل منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيا لتجنب الإشراف من أجل تجنب الإشراف!هذا البرنامج الذي يسمى FXTFGX هو منصة التداول الذاتي لـ FXTF.أتركك تخسر!يعتبر Light Holding Recome Company Recome والحصول على منصة تداول MT4 عديمة الفائدة.

عند الحديث عن قاعة اليابان المالية ، لا يُسمح للوسطاء في الخارج بتعميمها.لا يوجد سوى 5 بنوك أجنبية مرخصة في اليابان في الصين البر الرئيسي!

في أبريل 2016 ، أصدرت وزارة المالية في اليابان بوضوح أن البنوك وشركات بطاقات الائتمان محظورة من نقلها إلى الوسطاء خارج اليابان.لا يمكن للأفراد والشركات التجارية الدخول إلى البنوك اليابانية والمؤسسات المالية الأخرى.ويرجع ذلك بالتحديد لسياسة الحماية الوطنية الحذرة هذه ، من المثير للقلق للغاية تجارة الحسابات في اليابان لفتح حساب في اليابان!لذلك ، يجب على المستثمرين إيلاء المزيد من الاهتمام لسياسة المكتب المالي الوطني حيث توجد شركة الوساطة قبل الدخول إلى الذهب!تجنب أن يتم حفرها من قبل الوسطاء السود!

خلال الأحداث الماضية على الموقع الرسمي ، افتتح FXTF خصيصًا نشاط تداول "العملة الافتراضية"!

بادئ ذي بدء ، فإن FSA في اليابان يقلل فقط من مخاطرها للسيطرة على المعاملات للمواطنين ، وبالتالي فإن منتجات التداول الجديدة نسبيًا مثل الخيارات الثنائية والعملات الافتراضية نشطة في السوق.

ثانياً ، أصدرت FXTF الكثير من المال على الموقع الرسمي وأنشطة الخصم!وبلدي لديه معايير قانونية صارمة في الدعاية المالية!لا يتم الاعتراف بأنشطة الدعاية والعملاء بموجب القانون ، وهم ينتمون إلى "جمع التبرعات غير القانوني" و "الدعاية غير القانونية"!من الواضح أن سياسة الرقابة المالية الصادرة عن FXTF ليست مناسبة لمستثمري البر الرئيسي في جميع الاتجاهات!باختصار ، لدى FXTF العديد من الشكوك التجارية ومخاطر المنصة من الوضع التنظيمي إلى خصم الأموال الموهوبين. مما أدى إلى بيئة تداول يتم التحكم فيها تمامًا ، وضمان الإنصاف وأمن رأس المال للمعاملات!

اتصل بنا:

المباحث: 3464399446

الحقيقة: 3147677259

اللسان السام: 2389671330

تعرف الأخ: 2124228721

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، وتشكو ، فيرجى مسح الرمز لإضافة Truth Brother QQ للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستفسار ، والشكاوى ، ومزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق HUI.