تجمع كلية لايد للأعمال الأجنبية للثروة ، نظام تداول الذكاء الاصطناعي Mopai Flucker!

2024-10-18 8:31:00 金融资讯 要懂汇

كان هناك دائمًا العديد من عمليات الاحتيال في دائرة الصرف الأجنبي: عملية احتيال بونزي ، وكيل مزيف ، واحتيال في نظام التداول التلقائي ، وخدمات الإشارات الخاطئة ... واحدة منها عملية احتيال لدورات تدريبية خاطئة ، وادعاء بتوفير دورات تدريبية لتجارة الصرف الأجنبي ، و وعود بأنه يمكن أن يكون من الممكن كيف يحصل مستثمرو الكنيسة على عائدات عالية.عادة ما يكون هذا شبحًا من الأموال ، ويحد بعض المؤسسات "الموثوقة" لإنشاء "الأشخاص" ، ويعتبر "كليات" لخداع ثقة المستثمرين. من مص الذهب في وقت قصير!

لا ، أنشأت صرف العملات الأجنبية في صرف العملات الأجنبية في Riddertrader "مدرسة Zhejiang Yuhang Land للتجارة" في تشجيانغ في يوليو ، والتي تم الكشف عنها رسميًا في صباح يوم 19 يوليو.

في مكان الحادث ، قام بان تشينجشي ، مدير التسويق في Ricide Forefic Tailding Asia Pacific ، وعميد كلية Lyte Business Ribbon.يقال إن منهج كليات إدارة الأعمال يتم توفيره جميعًا من قبل صرف ريتشارد الأجنبي ، والعديد من الدورات المهنية ، ودورات إدارة الثروات ، وتحليل البيانات ، وما إلى ذلك لمختلف صناعات الصرف الأجنبي ...

انظر إلى صور المشهد ، ناهيك عن أن هذا هو حفل الافتتاح ، اعتقد المحقق أنه كان حفلة تجارية صغيرة!هل النافذة الخشبية الخشبية؟تعتبر ملصقات العرض والدعاية على كل من محتويات العملات الأجنبية في Lide.

ليس ذلك فحسب ، فقد اتبعت صرف Lide الأجنبي الحديد الساخن لإطلاق نظام تداول الذكاء الاصطناعي Mopai ، وقام بتنفيذ قرص رأس المال مع وسيلة للتحايل على الذكاء الاصطناعي!

1. قرص صندوق الصرف الماليزي لوزارة الصرف الأجنبي

ماليزيا -قاعدة صينية الصندوق ، ورثت العملات الأجنبية من رونغدي من ماليزيا أيضًا هذا التقليد.دعونا نلقي نظرة على وضع التشغيل غير القانوني في صرف Lide الأجنبي:

1. مدير التغليف مرة أخرى

So -so -alsial -Pacific Market Market of Lide Foreign Extraving: Pan Chengxi هو "Back Pot Man" الذي تم تعبئته أمام الناس.بمجرد انهيار المشروع ، سيحصل Pan Chengxi على تعويض كبير عن العملات الأجنبية في Lide ، ثم كن صادقًا!

2. قائد وفد سجن المدرسة المتوسطة

الشخص المسؤول عن كلية إدارة الأعمال هو القيادة المتوسطة في العملات الأجنبية في Lide ، أي قائد المدن.

في كثير من الأحيان هؤلاء قادة الفريق هم مصدر وفاة عدد لا يحصى من المستثمرين!لقد عقدوا محاضرات وتدريب على غسل الدماغ في كل مكان.تم إلقاء القبض على معظم حالات رأس المال الكبير السابقة لهؤلاء القادة من هذه المجموعات الرائدة.

3. اسحب قائد الفريق الجديد في الأسفل

هؤلاء النقباء يشبهون النار ، وهم لا يعرفون ما هو منطق التشغيل في العملات الأجنبية على الإطلاق. احتيال.في النهاية ، خانوا أقاربهم وحملوا الكثير من الديون.

إذن ما هي الأفعال غير القانونية في العملات الأجنبية للقمامة وكلية رايت للأعمال والعديد من المشاركين؟

بادئ ذي بدء ، فإن أعمال هامش العملات الأجنبية غير قانونية في البر الرئيسي ، وحقوق المستثمرين ليست محمية بموجب القانون.ينتم صرف العملات الأجنبية وغيرهم إلى عمليات غير قانونية!

ثانياً ، لا توجد مؤهلات مالية في كلية الأراضي و Lait Business.لذلك ، فإن الأراضي وألمانيا العمل الأجنبية وكلية رايت للأعمال هي وجود غير قانوني!يشتبه في امتصاص غير قانوني للودائع العامة!

بمجرد رؤية شعار العمل الأجنبي الديني أو كلية رايت للأعمال ، يرجى الإبلاغ عن ذلك!تداخل

    معاملات البرمجيات التي يتم تطويرها ذاتيا لتجنب الإشراف

    في وقت سابق ، كان المحققون قد شواذوا العملات الأجنبية في ذلك الوقت.وشركة المعاملات الحقيقية هي: Riddertraderltd ومسجل في سان ويندرز.

    الآن اختفى موقع MT5 من موقع Lord Foreft Extrast الرسمي ، ليحل محل البرمجيات التي تم تطويرها ذاتيًا RidderTraderApp و VPS Host و Pmam.

    Lide Foreign Exchange ، هذا المصمم ذاتيًا متطورًا ذاتيًا وأكثر من 200 أداة مالية في عقود فرق الصرف الأجنبي ، والمعادن الفورية ، والعقود الآجلة ، والأسهم ، والأسهم ، والفهارس الفورية والمنتجات.وهي مصممة لتجربة ما يصل إلى 0 نقاط في النظام الأساسي للوصول إلى المستخدم الذي تم إنشاؤه بواسطة المعاملات عبر الإنترنت ، وله وظيفة إشارة المعاملة.

    هل هو حقا جيد جدا؟

    بادئ ذي بدء ، هناك الكثير من الثغرات الأمنية في النظام الأساسي الذي تم تطويره ، والبيانات الشخصية لديها خطر التسرب.هذا يعني أن المستثمرين قد يواجهون خطر الاحتيال والسلوك غير السليم!

    بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتمكن المنصة التي تم تطويرها ذاتيًا من توفير نفس عمق السوق والسيولة مثل سوق الصرف الأجنبي الرئيسي.قد يؤدي هذا إلى اختلاف كبير في سعر التداول ، وارتفاع تكلفة المعاملة!

    يلغي صرف Lide الأجنبي منصة تداول MT5 ، والغرض من استخدام النظام الأساسي الذي تم تطويره ذاتيًا واضح!يذكر المحقق المستثمرين هنا بالابتعاد عن العملات الأجنبية في Lide!ابتعد عن المنصة ذاتية التطوير!

    يجب أن يكون الاستثمار حذرًا ، يرجى إشراق عينيك!

    إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، والشكوى ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

    تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

    منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI