المعلومات التنظيمية الخفية لـ Riddertrader ، ترويج الرافعة المالية العالية!هل يتم إحداثه بالذهب أم يأخذك حقًا لكسب المال؟

2024-10-18 15:29:02 资讯 要懂汇

معلومات الإشراف الخفية ، الدعاية عالية الرافعة المالية!هل يتم إحداثه بالذهب أم يأخذك حقًا لكسب المال؟

في الآونة الأخيرة ، وجد المحقق أن وسيطًا آخر غير موقعه الرسمي سراً مرة أخرى ، وليس فقط إخفاء حقيقة أن ترخيصه كان ، ولكن أيضًا باستخدام العديد من الرافعة المالية لجذب المستثمرين!الشهية تجعل المحققين مذهلة!عدم البيع ، إنه صرف Riddertrader Lide الأجنبي!

اضبط الموقع الرسمي ، وإخفاء المعلومات ، والمبالغة في الدعاية!

لدى صرف العملات الأجنبي من RidderTrader موقع إلكتروني رسمي واحد فقط: https://riddertrader.com/ ، دعونا نلقي نظرة على نوع التعديلات التي أجراها ، وما هي الإخفاء ، وما الذي تسببه!

1. تعديل الصفحة الرئيسية ، معلومات الإشراف الخفي ، معلومات الشركة

(اضبط موقع الويب الرسمي)

(اضبط الموقع الرسمي من قبل)

يمكن ملاحظة أن موقع RidderTrader Foreign Extrast المعدل لم يعرض الكثير من معلومات الشركة على الصفحة الرئيسية ، ومعلومات الإشراف الخفية ومعلومات الشركة!قام المباحث بتفتيش الموقع الرسمي للبورصة الأجنبية في RidderTrader وتفتيش جانبًا ، ولم ير المعلومات ذات الصلة!

هل بسبب الخوف من أن الإشراف يكشف عن نقاط الضعف الخاصة به؟أو هل تستعد للمستقبل؟

2. الرافعة المالية العالية المستحثة المستثمرين لدخول الذهب!

على الصفحة الرئيسية لموقع Riddertrader's Foreft Extraction الرسمي ، من المثير للغاية أن نرى الدعاية عالية الرافعة المالية من 1: 500. يمكنك أيضًا رؤية المكافأة والسياسات الترويجية لـ Riddertrader Riderader ، وهي مليئة بالنص النابض بالحياة ، كما لو كنت كسب المال المستقر!يا لها من شجاعة كبيرة!

نعلم جميعًا أن الرافعة المالية العالية مصحوبة بمخاطر عالية نسبيًا."الرافعة المالية العالية ، العوائد العالية ، المخاطر صفر" هل لديها حقًا شيء جيد؟الجميع يعرف ذلك!

حدد العديد من الجوائز ، لكن لا يمكنك "معرفة المزيد"!

يدعي موقع Riddertrader الرسمي أنه فاز بعدد من جوائز الصناعة الدولية ، ولكن عندما يريد المحقق معرفة ما هو موجود ، لا يمكن النقر فوق "معرفة المزيد".

بما أنك لا تريد أن يعرف الجميع ، فلماذا يجب أن تضع زرًا؟ألم يكمل المحررون الخلفية؟أو لا توجد جوائز على الإطلاق ، مجرد وسيلة لخداع ثقة المستهلكين؟

4. معلومات الاتصال خاطئة ولا يمكن البحث فيها!

معلومات الاتصال المعروضة على الموقع الرسمي لـ Riddertrader ، كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكن "فهم المزيد" ، ولا يمكن لجهة الاتصال عبر الإنترنت استدعاء خدمة العملاء!يُظهر المحقق مسح الرموز الثلاثة ذات الأبعاد أدناه أخطاء ، ولا يمكن عرضها بشكل صحيح!

نظرًا لأن العملات الأجنبية في صرف الصرف الأجنبي لروديدرتراد لا يريد منا أن نجد ، فلماذا يجب أن نترك "معلومات الاتصال" بالنسبة لنا؟يبدو أن رسالة إلى المستثمرين ، لصناديق الجيب الخاصة بهم!تداخل

على موقع الهاتف المعروض على موقع Riddertrader الرسمي للبورصة الأجنبية ، وجد المحقق أنه ينتمي إلى أستراليا من خلال الاستفسارات!فهل يتم تسجيل Riddertrader في أستراليا وله تراخيص أسترالية؟

ثانياً ، ترخيص AR الأسترالي ، لا إشراف!

حقًا!لا يمكن أن تحمل عيون اكتشاف المباحث من القرائن!تداخلالمحقق من منصة ثالثة في البلدان الأجنبية للاستعلام عن أن اسم العمل الأجنبي لصالح صرف العملات الأجنبي في Riddertrader في أستراليا هو Riddertraderptyltd!

على موقع ASIC الأسترالي ، وجد المحقق أن RidderTraderPtyltd هي شركة مسجلة عادية فقط ، والترخيص الذي تم الحصول عليه هو ترخيص AR معتمدين من HlkGrouppTyltd!ترخيص AR ليس لديه إشراف!

نظرًا لأن تراخيص AR تُمنح RiddertradertddD من قبل Hlkgroupptyltd و Hlkgroupptyltd و Hlkgroupptyltd منح رخصة RiddertRaderaderadertdar قبل إخطار Asic!يتم إخطار ASIC للتو!من المسؤول عن مشكلة؟طالما أن hlkgroupptyltd لا يسبب مشاكل عملية ، فإن ASIC لن تجده!

يمكنك أن ترى أن HLKGROUPTYLT قد منحت عدد من التراخيص من الشركات.الأمر بسيط للغاية ، فقط قم بتغيير شركة للمعاملة!

3. ترخيص شينغ فينسون الخاص ، ترخيص التداول الفعلي!

هناك أيضًا مكان واضح على موقع Riddertrader الرسمي.

لقد أكدت عدة مرات قبل المحقق.بعد تشغيل الشركة ، لا يمكن أن يهرب أموال المستثمر إلا مع جانب الجري ، ولا يمكنه مطاردته!تداخليجب أن يتذكر الجميع مقارنة معلومات الشركة عند التداول!تداخلمن المؤكد ، على الموقع الرسمي لسان فنسنت ، فحص المحقق Riddertraderltd ، لكن سان فنسنت لم ينظم العملات الأجنبية!لذا فإن أخذ هذا الترخيص هو نفسه لأنه لا يوجد!لا يجلب أثرًا للأمان إلى أموالك!

باختصار ، تعتبر Riddertrader Lide Foreign Tailding أيضًا شركة حقيبة جلدية لشراء لحم الكلاب!استخدم رافعة الضرب العالية لجذب المستثمرين لإيداعها.تداخلفي ذلك الوقت ، سيصبح المستثمرون كرة قدم فقط ، وهم يركلون من قبل جميع الحفلات ، والبكاء دون معرفة من!يجب أن يكون الجميع حذرًا وحذرًا!تداخل