فهم HUI: تحليل منصات ZFX Shanhai Securities ، لماذا لا تجرؤ على الحصول على الذهب؟

2024-09-29 17:01:57 金融资讯 要懂汇

في الآونة الأخيرة ، أعلم أن الضيوف الذين تلقاه الأخ يشكون من قضية الذهب.تداخل

1.zfx شانهاي الأوراق المالية

دعنا نلقي نظرة على شكوى العميل.لا يزال هناك أموال ، وحتى قفل المدير.

يبدو أن هذا الوسيط يحث العملاء على استثمار الأموال ، ثم قام بتدحرج الأموال ، وإغلاق الحساب!إنه بغيض!

يوضح موقع ZFX Shanhai Securities الرسمي أن مؤسستين خاضعتان للإشراف ، وهما:

ZealCapitalmarket (Seychelles) محدودة

يتم تنظيم ZealCapitalmarket (UK) Limited من قبل المملكة المتحدة (FCA) ، رقم الشهادة التنظيمية: 768451

1. رخصة سيشيل

أعلم أنني وجدت أن ZealCapitalmarket (Seychelles) Limited كان خاضعًا للإشراف بالفعل ، لكن Seychelles كانوا ينتمون إلى الإشراف الخارجي ، وكان الإشراف على الإشراف البحري محدودًا للغاية.نظرًا لأن معلومات الإشراف في الخارج ليست شفافة بما فيه الكفاية ، فإن المؤسسة مريحة جدًا أيضًا من خلال إدارة منصة الوساطة ، بحيث تختار العديد من شركات الأوراق المالية غير القانونية الإشراف البحري لأداء بعض السلوكيات غير القانونية.

المنصات التي تم الإبلاغ عنها من قبل ولديها مخاطر سلامة خطيرة ، حتى لو لم تكن الإشراف في الخارج ، فلا يوصى باستثمار العملاء.

2. الترخيص البريطاني

 

مع العلم أنني وجدت أن ZealCapitalmarket (المملكة المتحدة) محدودة بالفعل ، ولكن لا يمكن تداول هذا الترخيص على عملاء البيع بالتجزئة.إذا كنت تتاجر مع عملاء البيع بالتجزئة ، فسيكون ذلك محدودًا للغاية ، وبالتالي فإن الترخيص لا يتمتع بسلطة تنظيمية.

لذلك هذا الترخيص هو مجرد مكان ، والذي ليس له أي تأثير في الواقع.

وليس الترخيص البريطاني للمعاملات الحقيقية على MT4 ، ولكن قد تستخدم لوحة الرخصة في Seychells. ينخدع إذا لم يفهموا ذلك.

لذلك ، يجب أن تفهم قبل الاستثمار.

2.eightcap yihui

دعنا نلقي نظرة على هذا الوسيط.   

 

   

وجدنا أن هناك شركتين تم تداولهم من MT4 ، ولكن لا يتم تنظيمها.

لذلك ، يستخدم Yihui هاتين الشركتين لإجراء المعاملات ، بحيث لن يعطي الذهب غير المُكتب ، وخصم الربح ، لأنه لن يتم معاقبته على الإطلاق.تقديم المشورة للمستثمرين للشعور بعيدا.

3.Jppeo وسيط

 

زادت هذه السمسرة التي تسمى JPPRO بشكل مفاجئ كثيرًا ، ومعظمها لم يعطي الانسحاب ، ولا الذهب ، ويمكنه إيداع الأموال للمعاملات ، ولكن لا يمكن جمعها.هذا أمر غريب ، أليس هذه شركة الأوراق المالية خائفة من الشكاوى أو العقوبة على المنظمين!لا تزال هناك مشكلة في حد ذاتها!

يوضح موقع JPPRO الرسمي أنه يشرف عليه ترخيص سان فنسنت.

 

تم الإشراف على JPGloballimited بالفعل على الموقع الرسمي لسان فينس ، لكن الجميع يعلم أيضًا أن سان ويندان يعلم أنه لا يتم تنظيمه ، لذلك لدى JPPRO هذا الترخيص فقط ، الذي ينتمي إلى وسيط تنظيمي. يخافون من الشكاوى للشكوى من القماش الصوفي!

ولا يزال هذا الترخيص WilfredServicesLtd.لذلك تم شراء ترخيص JPPRO بالمال ، لتذكير الجميع برؤية لوحة ترخيص Saint Vincent تدور!

انظر إلى ذلك ، يمكننا أن نلخص أن هذه المنصات التي تقيد الذهب لا يتم تنظيمها.رؤية سانت فنسنت أو الإشراف البحري ، يجب أن تكون هذه التفاف!