منصة تداول Blackwell Global Global Self -Research!خطر التعاون مع شركات التكنولوجيا!

2024-09-04 9:17:26 金融资讯 要懂汇

Blackwellglobal لديه العديد من منصات التداول ذاتية التطوير!خطر التعاون مع شركات التكنولوجيا!

● Blackwellglobal

تأسست Blackwellglobal في عام 2011 كاقتصاد قديم ، حيث يوفر سلسلة من الشركات بما في ذلك العملات الأجنبية ، والمؤشر ، والعملات المشفرة ، وعقود الاختلاف ، والذهب والنفط ، ما يقرب من 60 منتجًا ماليًا.في عام 2015 ، تم إطلاق التخصيص الخاص الجديد ، مع توفير أدوات متقدمة ومنصات تداول ، والتي تهدف إلى تزويد العملاء بمعاملات أكثر كفاءة وعالية الجودة.

الموقع الرسمي: 【https://www.blackwellglobal.com.hk/zh-cn/】

على الرغم من أن Blackwellglobal هو وسيط قديم ، فإن تسجيل اسم المجال قصير نسبيًا على المدى القصير ، مما يعني أنه يتم تحديث المزيد من التحديثات. . نشاط.

أعلم أنني وجدت 3 بيانات تنظيمية على صفحة Milestone للموقع الرسمي لـ Blackwellglobal:

    [Blackwellglobalhongkong] الإشراف التنظيمي للجنة الإشراف على شؤون الشؤون الآجلة في هونغ كونغ

    [Blackwellglobalinvestment (المملكة المتحدة)] ، تحت إشراف المملكة المتحدة (FCA)

    يتم الإشراف على Blackwellglobal بواسطة Cysec.

    دعونا نلقي نظرة على ما إذا كانت المعلومات التنظيمية الثلاثة لـ Blackwellglobal صحيحة.

    ) هونغ كونغ (SFC) (

    بعد التفتيش ، لم يسجل كيان هونغ كونغ [Blackwellbalhongkong] من Blackwellglobal [Blackwellglobalhongkong] لجنة الإشراف على شؤون Hong Kong للأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC).

    ) بريطانيا (FCA) (

    مع العلم الموقع الرسمي للجدة على الموقع الرسمي للمملكة المتحدة (FCA) ، تم العثور على لوحة ترخيص Blackwellglobal.

    [BlackwellGlobalInvestments (UK) Limited] يمكن أيضًا تنفيذ ترخيص ترخيص البريطاني (FCA) (RollingSpotForexContract) معاملات ودائع الصرف الأجنبي وترخيص البيع بالتجزئة (الاستثمار).

    C Cysec ✦

    مع العلم أن الأخ Cysec لم يجد ترخيص Blackwellglobal في Cysec.

    من وجهة النظر هذه ، فإن المعلومات التنظيمية الحالية التي قدمها موقع Blackwellglobal الرسمي هي أن المعلومات التنظيمية للمملكة المتحدة (FCA) حقيقية.

    يعرف أصدقاء Hui أن المحتوى الذهبي التنظيمي في المملكة المتحدة (FCA) مرتفع للغاية. تنظيم المعاملة الحقيقية؟

    ● منصة التداول

    لدى BlackwellGlobal عدد من منصات التداول على الموقع الرسمي: [Ayersgts] ، [Blackwellalalalstrax] ، [Polar Star Intelligent Trading Platform] ، [yisheng app] ، [Sharppointtrader] ، [Mtaldesk2] ، و [MT4] تعرف على منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيًا ، يمكنك العثور على عدد قليل من المنصات.

    易 Jixing منصة التداول الذكية ◂

    يوجد [yisheng apply] أسفل منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيا [منصة التداول الذكية].لكن النتيجة ليست مثالية.

    هناك مشكلة كبيرة هنا: بعد أن يدخل المستثمرون الذهب ، لا يقولون أن هذه المنصات لا تحتوي على "أخطاء" في عملياتهم والتقاطها.أم أن المسؤوليات والأموال قد عهدت بها هذه الأطراف الثالثة؟

    الميزة الأكثر إثارة للقلق في منصات التداول التي تم تطويرها ذاتيا هي "غير رسمية" لإشرافها.حساب خادم منصة التداول الذي تم تطويره ذاتيا وعملية المعاملة ليسوا شفافين بدرجة كافية.التمويل ، الذي يتعرض للهجوم بسهولة ، يشتبه في عبث البيانات ، تأخير الشبكة ، وما إلى ذلك ، مما يجعل من غير المناسب أن تصبح اختيار معاملات المستثمرين.

    لذلك ، قد يفتح الوسطاء حسابات الخادم بحرية في بلدان دون تراخيص تنظيمية أو شركات دون تراخيص تنظيمية لتجنب إشراف المؤسسات المالية بسلاسة في مختلف البلدان.

    ▸mt4t

    أعلم أنني وجدت منصة تداول MT4 على Blackwellglobal ، هناك [BlackwellobalbreciousMetalSlimited] ، [Blackwellglobalnveslimited] ، [LookwellGlobalnvest Ments (UK) Limited] [Blackwellglobalinvestmentsltd.]من بينها ، [BlackwellglobalInvestments (UK) Limited] هي شركة تحتفظ بها الإشراف على المملكة المتحدة (FCA) من قبل الإشراف البريطاني (FCA).

    ثم السؤال هو.الجواب ليس بالضرورة.

    في صفحة الحساب الحقيقية المسجلة ، أعلم أن Brother قد عثر على "خطاب تطبيق الحساب الشخصي/الحساب".

    BlackwellglobalsecuritiesLimited

    BlackwellglobalfuturesLimited

    BlackwellglobalassetManagementLimited

    ترتبط الشركات الثلاث على قدم المساواة بالتراخيص التنظيمية التي يعرضها موقع Blackwellglobal الرسمي.

    استمر في النظر إلى أسفل ، هناك ما يصل إلى 26 صفحة من نماذج طلبات الحساب.الغالبية العظمى من التحقيقات والبيانات للمستثمرين ، يمكن أن يذهب Huiyou إلى الموقع الرسمي لقراءة التفاصيل.في هذه الصفحة ، أفهم أن محتوى المقالة سوف يفسر فتح الحساب: "يجب على المستثمرين التقدم طوعًا للحصول على الحساب الفرعي كإيداع مستقبلي."

    مع العلم أني قد ذكرت من قبل ، أي الشركة التي تداولت المعاملة الحقيقية هي معاملة عادلة تحت الخادم حيث تقع الشركة الكيانات التي تدخل الذهب Blackwellglobal على منصة التداول التي تم تطويرها ذاتيا هي أكثر غير خاضعة للرقابة.

    ومع ذلك ، يبدو أن منصة التداول القوية التي تم تطويرها مريحة وسريعة.يحتاج المستثمرون إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى مكان الأموال قبل المعاملة لتجنب الخسائر غير الضرورية.

    المحتوى أعلاه هو أنني أعلم أن أخي يعتمد على المعلومات الورقية ، ولا يساوي تجربة التداول الحقيقية.تجنب التجار غير الشرعيين باستخدام منصات التداول التي تم تطويرها ذاتيا للتسبب في السيطرة المطلقة.محتوى التحقق هو فقط للرجوع إلى أصدقاء HUI ، شكرًا لك!

    المباحث (1): 3464399446

    المباحث (2): 3147677259

    المباحث (3): 2124228721

    المباحث (4): 2389671330

    إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي والكشف عن أدلة ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

    تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

    منصات الاستفسار ، والشكاوى ، ومزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق HUI.