تم تغريم هذه المنصات من مجموعة Fuchang المالية!أقترح عليك الابتعاد عن!

2024-09-22 2:19:22 金融资讯 要懂汇

بعض منصات المشاكل شجاعة حقًا.أعرف الأخ اليوم لتلخيص بعض المنصات التي تم تغريمها.تداخل

1. مجموعة فوتشانغ المالية

تأسست Fuchang Finance في عام 1999 ، ويوفر بشكل أساسي الخدمات المالية من خلال ثلاث شركات فرعية بما في ذلك Fuchang Securities و Fuchang Futures و Fuchang Asset Management.في نفس العام ، مُنحت لجنة تنظيم الأوراق المالية المسجلة Fuchang كشركة مسجلة للأوراق المالية.ولكن منذ عام 2019 ، انخفض الدخل المالي لـ Fuchang مقارنة بعام 2018.من منظور بيانات المعاملات ، انخفض مقياس أعمال Fuchang Finance في وساطة الأوراق المالية المحلية في هونغ كونغ.  

وفقًا للجنة التنظيمية للتنظيم للأوراق المالية في هونغ كونغ ، من أكتوبر 2015 إلى مارس 2016 ، قامت Fuchang Securities بالتحقيق ومنع المعاملات القصيرة غير القانونية لأنها لم تنشئ إجراءات مراقبة داخلية فعالة ، مما أدى إلى 93 معاملة بيع قصيرة على الأقل.

أدانت لجنة تنظيم الأوراق المالية في فوتشانغ ، وتغريم 3.6 مليون يوان بسبب عدم وجود مراقبة داخلية تتضمن معاملات مبيعات قصيرة وليس وفقًا لأحكام "معايير الصراع" في CSRC.

2.bdswiss

تأسست Bdswiss في عام 2012 كعلامة تجارية ، وهي بالفعل مجموعة مالية اليوم!وادعاء أنها وفرت سلسلة من أدوات المعاملات عبر أصول متعددة توفر خدمات الاستثمار في العملات الأجنبية والفرق لأكثر من مليون عميل في جميع أنحاء العالم.

انتهكت BDSWISS القواعد التنظيمية للاختلاف في الفرق في سعر حماية مستثمري التجزئة ، كما أجرت أنشطة ترويجية مضللة لمستثمري التجزئة البريطانيين ، وعدت عوائد غير واقعية ، وتسبب في خسائر كبيرة للمستثمرين.

رداً على ذلك ، قامت Cysec Cysec بتغريم 100000 يورو على كيان Bdswissholdingltd!

تم تضمين 2021 في FCA البريطاني في المملكة المتحدة

لقد وجدت ذلك أيضًا عندما أفهم تفاصيل الحادث!في وقت مبكر من عام 2021 ، تم الإعلان عن BDSWISS من قبل FCA في الصناعة المالية البريطانية FCA ، وكان من المحظور توفير وسيط قبرص BDSWISS وجميع الشركات التابعة لها مع الأداة العقد التفاضلي (CFDs).

من خلال لوائح العقوبة ، علمنا أن Bdswiss كانت تسيطر عليها FCA البريطانية ، لكنها تعمل في المملكة المتحدة في انتهاك للوائح بعد حظرها!

في عام 2022 ، تم التحقيق فيه وإخطاره من قبل بافين في ألمانيا:

وهناك أكثر من مثال على هذه العمليات غير القانونية!

في مارس 2022 ، أطلقت الوكالة التنظيمية المالية الألمانية ، مكتب الإشراف المالي الفيدرالي ، أيضًا استطلاعًا على BDSWISS!وفقًا للوائح الواردة في القانون المصرفي الفيدرالي الألماني (437) ، لم يسمح الوسيط بأعمال البنك أو يقدم الخدمات المالية في ألمانيا.

تمت معاقبة 2016 و 2017 من قبل Cysec ، قبرص: Cyez:

تم الكشف عن BDSWISS أيضًا في شكاوى ضيف Huiyou.تم تغريم Cysec 5000 يورو و 150،000 يورو ، بلغ مجموعها 155000 يورو ، على التوالي ، وما مجموعه 155000 يورو.   

يمكن وصفه بأنه ضيف الوكالة التنظيمية!يدرك هذا المنصة أن الأخ ينصح الجميع بالبقاء بعيدًا في أقرب وقت ممكن!تداخل

3. الوساطة Oanda Anda

هناك ثلاث حالات تعويض CFTC في Oandacorpon!تداخل

أمرت CFTC تورنتو بدفع 500000 دولار لانتهاك رأس المال والتقارير والقواعد التنظيمية.

على وجه التحديد ، فشلت Oanda في تلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال.

يتطلب الأمر من Oanda دفع غرامة مدنية بقيمة 500000 دولار والتوقف عن أي سلوك أكثر انتهاكًا لـ CFTC.

لم يعكس أسعار سوق العملة التجارية في Oanda وانتشار الاستخدام السعر الحقيقي للسوق.

في قضية تعويض CFTC هذه ، أثار استئناف هنريجويرين الأربعة من القضايا في آنددا على النحو التالي:

1. أناندا لم يكشف عن ذلك "ككون كونترتوب" ، أي في معاملاته في صرف العملات الأجنبية ، فإن Oanda هو خصم كبير في تداول الصراع.

2.OANAND لا تكشف أن اقتباسها قد ينحرف بشكل خطير عن سعر السوق الفعلي ، وسيؤدي هذا الانحراف إلى مخاطر.

3.OANAND لا "يتبع" سياسة الهامش المنصوص عليها ؛

يعيق برنامج منصة التداول الخاصة بـ 4.OANDA ويمنع الطلب في الوقت المناسب ، ويمكن أن يتجنب تقديم الطلبات في الوقت المناسب.

من بينها ، هناك قضية تعويض CFTC. للمحتوى ذي الصلة

يوصى برؤية بعض المنصات أو الالتفاف!تداخلبعد كل شيء ، إنها بالفعل منصة للعقاب التنظيمي.تداخل