يستخدم ScopeMarkets "خدمة الحفلات الثالثة" لنقل المسؤوليات القانونية لجذب 75 ٪ من منصة الأسود المسطحة الفائزة لخفض الكراث!

2024-08-13 9:11:03 资讯 要懂汇

يستخدم ScopeMarkets "خدمة الحفلات الثالثة" لنقل المسؤوليات القانونية لجذب 75 ٪ من منصة الأسود المسطحة الفائزة لخفض الكراث!

ScopeMarkets هو وسيط معالجة مباشرة (STP) يوفر سلسلة من الأصول ، بما في ذلك الصرف الأجنبي والمعادن والطاقة والمؤشرات والمخزون.

الموقع الرسمي أ: https://www.scopemarkets.cn/cn/

الموقع الرسمي ب: https://www.scopemarkets.com/en

لدى Scopemarkets موقعين رسميين ، يستهدف فقط التصفح الفردي على الموقع الرسمي الصيني.

على الموقع الرسمي A ، يوفر ScopeMarkets منصات تداول التنقل فقط: MT4 و MT5 ، والتي يبدو أنها رسمية للغاية.

ومعرفة ، عبر زر رابط موقع ScoPeMarkets للتنزيل.

[https://download.mgl5.com] محتوى صفحة الويب ، بالإضافة إلى Scopemarkets التي تم لصقها على MT4 و MT5 من الموقع الرسمي A ، أيضًا رابط منفصل.

هذا هو منصة متخصصة في تداول العملة المشفرة BYBIT ، عملة مشفرة مع فريق واحد.

ثم هذا bybit هو منصة التعاون الثالث -المليء بالمواقع.بمعنى آخر ، Bybit مسؤول عن توفير خدمات تداول العملة المشفرة Scopemarkets.

بيبيت

اعلم أن BYBIT هو فريق تداول واحد على الصفحة الرئيسية لـ BYBIT ، يمكن أن يصل معدل الفوز الترويجي لـ BYBIT للمعاملات الفردية إلى 75 ٪!هذا بالطبع مستحيل.بمجرد مواجهة هذا النوع من السوق الذي يعود والعودة ، إنه تصفية!من الواضح أن مثل هذه المتابعة غير الموثوقة ، قدمت ScopeMarkets مستثمره في بايت ثالث للعملية الفردية؟

من بين الجمل "المناطق المحدودة" على الموقع الرسمي لأسواق Scopemarkets ، لا تقدم Scopemarkets خدمات للمقيمين في بعض المجالات القضائية ، بما في ذلك الصين.المعنى الضمني هو أن هونغ كونغ وتايوان والبر الرئيسي الصين تنسب إلى السوق التي تعمل من قبل Scopemarkets.

يتخلف ScopeMarkets إلى السوق الصينية بالشروط ، وينفصل عن محتوى التشغيل الثالث -لا علاقة له بنفسه!ثم نفهم أن الأخ يحتاج إلى تذكير المستثمرين بأن البنك المركزي في بلدي أعلن منذ فترة طويلة أن جميع المعاملات المالية التي تنطوي على عملات مشفرة غير قانونية.والعمل المتعلق بالعملة الرقمية هو أنشطة مالية غير قانونية ، وسيتم التحقيق في المشتبه به من خلال التحقيق الجنائي.وهذا يعني أن الصين لا تحظر فقط معاملات العملة الرقمية ، ولكنها تحظر أيضًا بيع الأصول الرقمية والمشتقات المشفرة!

مع العلم أن الأخ وجد أن Scopemarkets يدعي أن خدمات الدعم يتم تقديمها من قبل الطرف الثالث من الممثل [rsgloballtd].تم الإعلان عن RSGloballtd في العمود الاستشاري القانوني: تم تصريح لجنة بليز للخدمات المالية ("FSC") وفقًا لقانون صناعة قسائم الكتب 2021 ، وكان رقم التسجيل 000274/2.

إنه يعادل القول أنه بالإضافة إلى العملات المشفرة من قبل ثالث ثلث ، فإن هذا الكيان [rsgloballtd] الموقّع مع المستثمرين هو أيضًا خدمة ثالثة من الحكم؟

إن حسابات منصة تداول الموقع الرسمي MT4/MT5 مفتوحة في بليز ، وتحدث المعاملات الحقيقية مع كيانات بليز [SCOPEMARKETSLTD.].

بادئ ذي بدء ، أنا أفهم الإشراف الفعال لـ [ScopeMarketSltd.]!لذلك ، لا تخضع معاملات منصات MT4 و MT5 الموصى بها من قبل المستثمرين على الموقع الرسمي لأسواق Scopemarkets للإشراف!

بالعودة إلى الموقع الرسمي لشركة ScopeMarkets ، أعلنت Scopemarkets أنها توفر سلسلة من الحلول المصممة المصنوعة المصنوعة مع أحدث التقنيات ودعم شبكة الشركاء العالمي كعملاء مؤسسيين ذوي احتياجات مالية مختلفة.يتم تضمين محتوى الخدمة في منصات أخرى لبناء ملصقات بيضاء وتوفير أدوات تداول تم تطويرها ذاتيًا.حتى المنصة السوداء يمكن التعامل معها!في نفس الوقت مثل تداول الوساطة ، فإنه يوفر أيضًا اللجوء المثالي لفريق Bybit الثالث!

باختصار ، أعرف أن الأخ لم يجد الإشراف الفعال لـ [Scopemarketsltd.]!لا تخضع المعاملات التي يقوم بها المستثمرون على منصات MT4 و MT5 التي أوصى بها المستثمرون على الموقع الرسمي لـ Scopemarkets للإشراف!تتخلف Scopemarkets إلى السوق الصينية ولكنها تعاون مع Bybit Cryptocurrency مع فريق واحد.ستوقع منصة MT4/MT5 على حساب المستثمر لتوقيع حساب المستثمر على كيان غير مستجيب [Scopemarketsltd.]!لا تتعارض الشركة المتعاقد مع الشركة التجارية ، مما يعني أنه إذا انفجر المستثمر في الكيانين ، فسوف يلعب الكيانان الكرة ذهابًا وإيابًا!لا مسؤولية قانونية!مع العلم أن الأخ يؤكد مرة أخرى أن العملات المشفرة محظورة بشكل صارم في الصين!لا تعمى برأس الرأس!فهم دقيق قبل المعاملة والتحقق بعناية!بالنسبة لهؤلاء الوسطاء ، أعلم أن الأخ ينصح بالبقاء بعيدًا!ترتيب المباحث!

شارك هذه الأخبار ، كل شخص آخر مهاجمين ، ستنتشر الخطيئة أقل من نقطة ~

إذا كان متوقعًا ، فسوف ينفجر.

探 مسح الكود مباشرة من خلال خلفية المباحث ، اترك رسالة للوصول ~

إذا أصبح المحقق التنقل الذكي الخاص بك ،

قد ترغب في مغادرة "مثل" و "المراقبة" للسماح لهذا العدل بالمباحث ،

استمر في إلقاء الضوء على الطريق ~