يعمل Gano بشكل غير قانوني في البلاد

2024-08-02 23:13:33 资讯 要懂汇

يعمل Gano بشكل غير قانوني في البلاد

في الآونة الأخيرة ، جذبت "Atmulttrader" أيضًا "Gano" انتباه المحقق!إنه معروف بشكل أساسي في أعمال الدردشة في شكل "سلطة كاملة" في الدردشة مع Huiyou ، التي جذبت اهتمامًا كبيرًا من المحقق!

أول شيء يجب معرفته هو!"استمتعت" هي أيضًا "Gano" ، لكنها كانت تعمل دائمًا كمجتمع مالي!لا يسع المحقق إلا أن يسأل ، هل هناك سابقة لإصدار التراخيص ذات الصلة للمجتمع المالي في الصين؟ومن الواضح ان الجواب لا!

بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمات الاستثمار المالي وعملياتها في الصين كلها تراخيص مرتبطة بالمرات المالية أو المؤهلات ذات الصلة التي يجب الاعتراف بها من قبل الدولة!"Jiangsu Gano Technology Co. ، Ltd."

والأكثر من ذلك ، أن لجنة تنظيم My Country Securities لديها قيود واضحة نسبيًا على خدمات الاستثمار وخدمات الأعمال مثل "معاملات العمولة" أو "العمولة"!

لذلك ، يمكن أن يكون المحقق واضحًا بشكل مباشر.

نقل إلى الخارج باعتباره متعة

من الواضح أن غانو أدرك جدية المشكلة!

وتم إلغاء شركتي Gano المحليين في وقت مبكر من عام 2019. تم إلغاء العديد من الشركات ذات الصلة واحدة تلو الأخرى.

في الوقت نفسه ، هذا يعني مشكلة خطيرة.في الوقت نفسه ، تم نقل ANTEMTRADER رسميًا إلى دبي في بداية العام الماضي!

نتيجة لذلك ، هناك العديد من العقود والاتفاقيات ذات الصلة المعقدة ، ويشير رئيس الرمح لهذه القضايا مباشرة إلى القوة الملزمة للعقد أو الاتفاق الموقّع من قبل!يجب أن تعرف أن AttolchTrader ليس وسيطًا بحد ذاته لا يخضع للإشراف المالي ، مما يعني أن توقيع العقد أو الاتفاق هو الضمان الوحيد وأخيراً ضمان للمستثمرين!

وسيط تعاوني

ثم نستخدم موقع الويب الرسمي لـ AttlyTrader لرؤية الوسطاء الذين يتعاونون معه.

GBL

على الرغم من أن كيان شركة GBL Grandblockdyltd يحمل تراخيص ASIC الأسترالية ، إلا أن هذا الترخيص يخدم فقط الأوراق المالية والمشتقات ومنتجات التأمين العامة ، ولا يمكن استخدامه للاستثمار المرتبط ببورصة الصرف الأجنبي!

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم استخدام Grandblowtyltd ، وهو كيان الشركة ، من قبل GBL للمعاملات.لا يتم تنظيم الشركة البريطانية المستخدمة في المعاملات من قبل FCA للإدارة التنظيمية للسلوك المالي البريطاني.

بطل

والكوبون البطل التعاوني هو أكثر شائنًا.في الوقت نفسه ، يمكنك أن تفاجأ عندما تجد أن مسجل الشركة هو وانغ هواجي.

سيجد الجمهور الذين يقرؤون بعناية أن "وانغ هوجي" غالباً ما نظهر في صورة المقالات المذكورة أعلاه!هذا هو المدير التنفيذي والمدير العام والممثل القانوني لشركة Gano Technology Co. ، Ltd. ، والتي ليست بأي حال من الأحوال مصادفة!وبعبارة أخرى ، استمتعت ببطل Ganino في جوهرها.تداخل

ما هو أكثر شائنا!يعزز Hero نفسه إشراف متعددة ، بما في ذلك ASIC ASIC الأسترالية وكندا MSB الإشراف!ولكن من خلال معلومات MT4 الخاصة بـ Hero ، يمكننا أن نرى أن هناك شركة واحدة فقط تستخدم معاملة تسمى Herocapitalptylimited في جزر مارشال.

جزر مارشال هي واحدة من التسجيلات الشهيرة في الخارج.من المفترض أن الجميع يجب أن يعرفوا أن قوة الإشراف واضحة ، ولن يتكرر المحقق كثيرًا حتى الآن!

لخص

ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر قلقًا بالنسبة للمباحث يحدث ، والشبكة مليئة بهذه الأصوات!لقد تجاهلوا المخاطر المحتملة وقالوا إنهم كانوا مستقرين.وقل أن كل الأصوات التي تحذيرها تغار من فوائده!حتى أن هناك استثمارًا في المنصات الاجتماعية لإظهار ما يصل إلى 70 ٪ من دخل الاستثمار!

لكن المباحث لا يزال يذكر الجميع ، "Gano" هو أيضًا "متعة"!الاحتمال هو عملية احتيال بونزي.في ظل هذه الظروف ، يواجه المستثمرون مخاطر عالية للغاية ، لأنه عندما يتوقف حقن رأس المال الجديد ، قد ينهار النظام بأكمله ، مما يؤدي إلى خسارة معظم المستثمرين.

حتى أنه سيطر على جميع بيانات المعاملات ، ولم يستطع الدخول إلى السوق لأي معاملات حقيقية.بدلاً من ذلك ، تم توجيه مكان الاستثمار في العاصمة إلى التحويل غير القانوني لفيلا الأموال تحت الأرض.الأموال المعروضة في الحساب هي في الواقع أرقام خيالية فقط ، دون دعم الأصول الحقيقي.قد يكون الربح الذي يرىه الاستثمار مجرد تسعة أبقار في هذا المجمع!أود أن أذكر المستثمرين بأن المستثمرين بحاجة إلى الحذر ، يرجى إشراق عينيك!تداخل

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز وترك رقم الطائرة للتعاون ~

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق HUI ~

   

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، وتشكو ، فيرجى مسح الرمز لإضافة الحقيقة QQ للكشف عن الأخبار !!

مرحبًا بالجميع للاتصال بنا ~

المباحث 1 3464399446 المحقق 23147677259

المباحث 3 2389671330 المحقق 4 2124228721