القضية والقضايا التنظيمية لشركات الأوراق المالية Vantage!أولئك الذين يخرجون من الصين ما زالوا يريدون الحصول على عودة؟

2024-08-03 19:21:18 资讯 要懂汇

القضية والقضايا التنظيمية لشركات الأوراق المالية Vantage!أولئك الذين يخرجون من الصين ما زالوا يريدون الحصول على عودة؟

مقدمة Vantage

يدعي Vantage أنه وسيط عالمي للعقد متعدد النقل الذي دخل السوق لأكثر من 10 سنوات لتزويد العملاء بخدمات التداول الأجنبية المرنة والقوية ، والسلع ، و ETF وخدمات تداول الفرق في الأسهم.     

في الواقع ، غيّر Vantage وضعه عدة مرات في هذه السنوات العشر!

في البداية تم تأسيسها على أنها "VantageFX" ، والتي تم تأسيسها كوسيط صرف أجنبي في أستراليا في عام 2009!بعد بضع سنوات من التشغيل ، تم تغيير نمط الشعار باسم "الترقية".في وقت لاحق من نوفمبر 2021 ، "تم ترقيته" مرة أخرى وغيرت الشعار مرة أخرى ، وفي نفس الوقت غيرت اسم VantageFX إلى Vantage.

كان مع العلم أن شقيقه يعتقد دائمًا أن شعار الوساطة والاسم هما حجر الزاوية في هطول الأمطار للعلامة التجارية ، لذلك شهدت اثنين من "ترقيات العلامة التجارية" في السنوات العشر الماضية.وتوقف VantageFX الخدمات في الصين البر الرئيسي في مارس 2021 وسحبت رسميًا من السوق الصينية!   

تعال مرة أخرى

يجب أن يكون هناك الكثير من المال.لأنني أعرف أخًا ، فقد وجدت بعض الشكوك على أحدث "ترقية العلامة التجارية" في Vantage و "Vantageapp" الجديد.

Vantageapp هي منصة تداول التطبيق الذاتي.   

في الوقت نفسه ، ظهرت التغريدات والتقارير ذات الصلة في الإنترنت المحلي!معرفة الأخ يعتقد أن هذا هو الاختبار المتعمد لعودة Vantag إلى الأعمال المحلية!

منصة التداول

فانتاجب

لكن

في وقت لاحق ، عادنا للتحدث عن منصة متنقلة Vantageapp.في التحليل النهائي ، هذا هو منصة تداول متطورة.أولئك الذين يفهمون الأخ يعرفون أخي.

والآن يكون المستخدم مثيرًا للجدل حول البرنامج "سواء كان مستقرًا".   

VantageProtrader

يدعم Vantage أيضًا VantageProtrader للتداول على المنصة.

Protrader هو مصطلح عام يشير إلى منصة التداول التي توفرها شركات متعددة ، ولكن ملكية المنصة غالبًا ما تكون في أيدي الوسيط!لذلك ، فهي منصة تداول متطورة في الطبيعة!هناك أيضًا مخاطر خفية مثل البائعين والبائعين.يحتاج المستثمرون إلى التحقيق والنظر بعناية.      

MT4 و MT5

بصفته وسيطًا يعمل منذ أكثر من عشر سنوات ، لا يمكن تجنبه لاستخدام أكثر منصات MT4 و MT5 الأكثر أمانًا وأكثر أمانًا للمعاملات!يدرك هذان المنصتان أنه لا يتعين عليك تقديم المزيد عنها.

الإشراف المرخص

vantageglobalprimeptyltd

  

تشرف أستراليا أستراليا!على الرغم من أنها يمكن أن تخدم عملاء البيع بالتجزئة وعملاء الجملة ، إلا أنها تُمنح فقط حقوق التشغيل لعقود العملات الأجنبية ومشتقاتها ، والتي حدت من نطاق أعمالها.

vantagefxptyltd

تقع VantageFXPTYLTD أيضًا في أستراليا.وهذا الترخيص مصرح به من قبل VantageGlobalPrimePtyltd! 

لا أستطيع حمل أخي!لا يتم مراقبة رخصة AR مباشرة من قبل ASIC الأسترالي ، ولكنها مقيدة من قبل شركتها المعتمدة.ما هو استخدام التراخيص؟هل هذا يتعلق بالمستثمرين كحمقى؟VantageGlobalprimellp

هذه الشركة ، التي يتم تنظيمها من قبل FCA البريطاني ، تحتفظ بترخيص FCA البريطاني ويتم تنظيمه بواسطة ترخيص FCA البريطاني.

ألقِ نظرة فاحصة على الشركة التي يمكن للشركة خدمة العملاء المحترفين أو عملاء البيع بالتجزئة.تداخلهذا يعني أنه من خلال معاملات الصرف الأجنبي للشركة ، من غير القانوني العمل بشكل غير قانوني ، ولن يتم حماية المعاملة من قبل FCA البريطاني.   

vantageinternationAplimited

Vantageinternationalgrouplimited ، معتمدة وتنظيم من قبل الإدارة المالية Cairman CIMA ، هي أيضا مشكلة.حتى بصرف النظر عن إشرافها الخارجي ، فإن أوجه القصور في تدفق الأموال ، وأوجه القصور في الإشراف ، وعدم وجود قدرات إنفاذ القانون في الإشراف والمساعدة الدولية.هذا الترخيص هو فقط سلطة معاملات الأوراق المالية.      

عضو في اللجنة المالية

اللجنة المالية ("thefinancialCommiss" هي لجنة تسوية متنازع عليها متخصصة في توفير حلول متنازع عليها لمقاولي الصرف الأجنبي والاختلاف وأعضاء الوساطة.أعضاء اللجنة المالية Vantage ، لكن الأعضاء لا يعنيون أنه سيتم توفير العملاء من قبل اللجنة المالية!

من الواضح أن أعضاء مثل Vantage تم إعدادهم مع أعضاء اللجنة المالية!حتى الشركات المرخصة هي شركة لم تدخل سوق التداول!لا يمكنك حتى العثور على معلومات الشركة على الموقع الرسمي Vantage!

يجب أن يكون أولئك الذين يرغبون في تقديم التأمين كما هو موضح أعلاه!كل شركة تستخدم للمعاملات لديها الترخيص المقابل ، ويمكنها أيضًا النقر لعرض أحدث نتائج تدقيق التنفيذ للوسيط.بالمقارنة مع Vantage الحقيقي والخطأ ، من السهل رؤيته!       

يركز

دعونا نلقي نظرة على شكاوى ضيف Vantage الأخيرة ، وقد حدثت العديد من المشاكل!من بينها ، تتركز المشكلة على النقطة المنزلق والذهب ، وهناك ملاحظة أخرى أكثر إشعارًا.

باختصار ، إذا حافظت Vantage على الحالة الحالية ، فلا يمكنك الانتظار للعودة إلى السوق الصينية!مع العلم أن الأخ لا يمكنه إلا أن يعبر عن ندمه نيابة عن أصدقاء HUI: "من الواضح أن سوقنا ليس مستعدًا للترحيب بك ، ويرجى البحث عن مرتفع آخر!"

أخيرًا ، إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن الأدلة ، والشكوى ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث لإيجاد الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI