خطر المنصات ذاتية التطوير عالية!اختر بحذر!

2024-08-21 1:32:55 资讯 要懂汇

فهم Hui: خطر المنصات ذاتية التطوير عالية!اختر بحذر!

في معاملات الصرف الأجنبي ، هناك منصات تستخدم MT4/5 ، ومنصات مع برامج تجارية أخرى ، ومنصات تستخدم البرامج ذاتية التطوير.من بينها ، المعيار الرئيسي لـ MT4/5 هو الأفضل ، وعامل أمان برامج التداول الأخرى والبرامج التي يتم تطويرها ذاتيًا منخفض.

لماذا تقول هذا؟نظرًا لأن MT4/5 لديه أكثر صرامة لتحديد المعيار الرئيسي ، فإن MIDAQ تم منحها الآن فقط المعيار الرئيسي MT5 ، فإن الشرط هو أن شركة التطبيق يجب أن تقبل الإشراف على الوكالات التنظيمية العادية.إن مراجعة برامج التداول الأخرى ليست صارمة للغاية ، ويمكن للشركات التي تنظم الاندفاع أيضًا استخدام برامج أخرى للتداول.ناهيك عن البرنامج الذي تم تطويره ذاتيًا ، فما الذي طوره البرنامج؟يحتاج النظام الأساسي الذي يستخدم برامج المعاملات الأخرى والبرامج التي يتم تطويرها ذاتيًا إلى الاختيار بعناية!

دعونا نتبع خطى المحقق لمعرفة ما هي المنصات التي تستخدم برامج تجارية أخرى وبرامج ذاتية التطوير.

    Rakutensecurities

    على الموقع الرسمي لشركة Lotte Securities Hong Kong Co. ، Ltd. ، يوجد برنامج تجاري يروج منصة تداول معاملته الخاصة.

    كما نعلم ، فإن استخدام البرامج التجارية التي تم تطويرها ذاتيا يمكن أن يكون عالياً.ليس الأمر أن لوت سيفعل ذلك بالتأكيد ، ولكن لا يمكن أن يقول فقط أن هذا الاحتمال.الرجاء الحكم بعقلانية.

    في الوقت نفسه ، لا يخضع برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا للإشراف على المؤسسات ذات الصلة ، بحيث لا يمكنك الاستعلام عن مكان الأموال بشكل صحيح.تداخل

      Eddidfinancial Ed Financial

      يعرض موقع Eddidfinancial الرسمي برنامجه الخاص ، والآخر هو منصة الاستثمار المتوقفة Eddidone ، وبرنامج Eddidlite/Eddidpro المحترف الآخر للمستقبل.

      إن عيب برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا هو أن أموال المستثمرين الذين يستخدمون برامج التداول التي تم تطويرها ذاتيًا غير محمية تمامًا. انزل ، ولا يمكنك التعافي ، لأن المعلومات التي تراها هي ما يريد هذا النظام الأساسي أن يظهر لك.

        TradeView تبادل الأوراق المالية

        يمكنك رؤية TradeView أول ctrader على الموقع الرسمي.

        برنامج التداول هذا هو "معارفه".

        هناك المزيد والمزيد من المنصات باستخدام برامج تجارية أخرى وبرامج ذاتية التطور.

        من خلال مشاركة اليوم ، آمل أن يكون المستثمرون أكثر حذراً عند اختيار منصة!اختر منصة للامتثال التنظيمي!يمكنك التحقق من تقييم النظام الأساسي وكلمة الفم على المعلومات على تطبيق HUI.