لقد جاءت منصات مشكلة VXTERM FX مرة أخرى ، هل ما زلنا نصدقها؟

2024-08-02 11:36:48 资讯 要懂汇

يعلم الجميع أن السبب الذي لا نهاية له لمنصة المشكلات هو أن مصالح دائرة البورصة كبيرة للغاية ، وأن منصة المشكلة لا تضطر عمومًا إلى اختيار الانسحاب من السوق.لذلك ، يمكننا أن نعتقد أن هناك مشاكل كبيرة خرجت من السوق.

ومع ذلك ، عادت بعض منصات المشكلات بعد اختيار الانسحاب من السوق ، معتقدين أنه عندما تمر العاصفة ، يمكنك الاستمرار في العودة لقطع الثوم المعمر.هنا ، أعلم أن أخي سوف يلقي نظرة على بعض المنصات التي غيرت رؤوسها أو لا تغير أسمائها ، وقد خرجوا بالفعل من السوق وعادوا للعودة!

1.Scopemarkets

أن نقول أن السمسرة scopemarkets يجب أن تبدأ مع علامة تجارية أخرى للوساطة SMFX!

     

     

يستخدم ScopeMarkets علامة Smfx Brokerage عند دخول البلاد.حتى نهاية عام 2020 ، تم الإعلان رسميًا عن أن "إعادة تسميته" هو الاسم الذي نعرفه الآن -MOPEMARKETS.

وكانت هناك شائعات في ذلك الوقت ، برفقة هذا الاسم المعاد تسميته ، قائلة إنه تم تغيير هذه المرة للتعامل مع سمعة الكثير من "الرائحة"!

     

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن SMFX عبارة عن تسجيل لعلامة تجارية في جنوب شرق آسيا.من أجل جعل الشركة أقرب إلى الأعمال التجارية الآسيوية في الرؤية الإستراتيجية العالمية SMFX ، سيتم نقل جميع الأعمال الآسيوية إلى اسم العلامة التجارية للشركة الأم.

2. الأفضلية

كان يسمى في الأصل VantageFX

     

صفحة النشاط المتوقفة في VantageFX هي كما يلي:

في "إعلان Vantagefx | بيان مزيف" في 09 2020 ، (في الوقت الذي كان اسم العلامة التجارية لا يزال Vantage FX) ، كانت جميع الأنشطة الرسمية على موقع رسمي آخر B (كما هو موضح أدناه)!

الموقع الرسمي ب هو حقا قول بيان الانسحاب من VantageFX ، التخلي تمامًا عن سوق البر الرئيسي؟من الواضح أنه تم الإعلان عن أنه لم يتم في سوق البر الرئيسي الصيني ، ولكن هذا الموقع الرسمي مليء بصفحات أنشطة التبرع ، وكلها صينية بدون ترجمة!من الواضح أن معلومات الدعاية الخاصة بالموقع الرسميين غير متسقة!

بعد "ترقية العلامة التجارية" ، لم يتم إلغاء موقع الويب الرسمي الجديد.هذه الكمية الكبيرة من الأنشطة الذهب هي أيضًا الروتين القديم لدرج رأس المال.

     

هل من الممكن أن لا تستطيع Vantage التخلي عن السوق الصينية وتشغيل الاختلافات لدى العملاء الصينيين؟هذا يتطلب شرحًا معقولًا لـ Vantage ...

     

    

3. Infinox

مع اندلاع الأقنعة في السنوات الأخيرة ، أثرت العديد من القيود التنظيمية والأحداث الأخرى بعمق على دائرة التبادل ، مما أدى إلى تشغيل غير لائق لبعض الشركات ، أو القيود التنظيمية ، وذلك للاختيار الانسحاب من السوق الصينية.

بطبيعة الحال ، تراجعت بعض المنصات ، ولكن ليس التراجع تمامًا ، مثل منصة Infinox!تداخل(لا يزال عدد الشكاوى المتعلقة بمنصة Infinox أكثر من اللازم !!!

قبل بضعة أشهر فقط ، رأى The Truth Brother شخصًا ما عاد Infinox Yingnuo.

في وقت سابق ، أعلن Infinox على الموقع الرسمي المسؤول على الموقع الرسمي أنه انسحب من السوق الصينية!تداخللم يعد قبول تطبيق الحساب الجديد للمقيمين الصينيين.بالإضافة إلى ذلك ، أغلق Infinox أيضًا إحصائيات اللجنة على السكان الصينيين!تداخل

ولكن هل سيكون هناك الكثير من المنصات لإرجاع الكثير من المنصات للعودة إليها مرة أخرى؟أخشى أن الجواب ليس ...

هذه هي المنصات لفهم أن Brother قام بفرز مؤخرًا إلى السوق المحلية ، وسلفها هو في الأساس منصة مشكلة!يجب على الجميع تلوث العيون ويدخل الذهب بحذر!تداخلتداخل