نقاط الضعف في الإدارة المحلية في ATFX!التراخيص التنظيمية هي باستمرار!

2024-08-30 20:54:12 金融资讯 要懂汇

نقاط الضعف في الإدارة المحلية في ATFX!

التراخيص التنظيمية هي باستمرار!

مقدمة لشركات الأوراق المالية

ATFX هو مزود خدمة مالية عالمية عبر الإنترنت تحت إشراف الإدارة التنظيمية للسلوك المالي البريطاني ، ومقره في المملكة المتحدة.أنها توفر خدمات تجارية لمعاملات الصرف الأجنبي ، وعقود الاختلافات ، وغيرها من المشتقات المالية ، بما في ذلك العملات الأجنبية ، ومؤشرات الأسهم ، والسلع ، والمعادن الثمينة والعملات المشفرة ، وما إلى ذلك ، وإجراء المعاملات من خلال منصات التداول المتقدمة.بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر أيضًا خدمات إضافية مثل التعليم والمواد التدريبية وتحليل السوق وتقارير البحث.

في الوقت نفسه ، فهي أيضًا واحدة من شعبية عالية في الصين.يمكن ببساطة البحث عن "ATFX" على الإنترنت رؤية عدد لا يحصى من الأخبار والثناء.

الإدارة المحلية

ATFX ، كمجموعة معينة والوسيط الأجنبي البارز ، ضعيف بشكل غير متوقع في الإدارة والمراجعة في العمليات المحلية.

لا سيما الأشياء المهمة مثل الوكيل لم تتم مراجعتها!في عام 2020 ، تم الكشف عن أن موظفي شركات الوكالات المحلية قد استخدموا حيازة غير قانونية لاستخدام طريقة الحقائق الخيالية وإخفاء الحقيقة لخداع عدد كبير من الممتلكات.تم نقل الاحتيال المشتبه فيه إلى المراجعة والملاحقة القضائية!تم اعتقال الموظفين المعنيين من قبل الشرطة.

في الآونة الأخيرة ، تصدعت شرطة شنغهاي قضية احتيال حدثت معًا في يونيو 2019!

شجعت القضية التي تنطوي عليها القضية المستثمرين على الاستثمار في منصة تداول العملة الافتراضية ATFX ، مدعيا أن المنصة يمكن أن توفر عوائد عالية ، ولكن في الواقع ، يجب أن تكون عملية احتيال.كانت القضية التي تنطوي عليها القضية تصل إلى 20 مليون يوان!

يمكن ملاحظة أنه على الرغم من أن ATFX أقوياء من حيث الدعاية ، إلا أن عملياتها المحلية محرومة للغاية ، مما يتطلب من المستثمرين أن يكونوا متيقظين!

التداول والإشراف

كواحد من رموز قوة الوساطة ، يسرد ATFX 7 كاملة على موقعها الرسمي.

من بينها ، أستراليا أسيك هي الأكثر تميزا

معرف ترخيص ASIC الأسترالي هو 418036 ، والذي يتم الحصول عليه من خلال الحصول على رخصة Lotte Securities Australian!ولكن تجدر الإشارة إلى أنه سواء كانت شركة مرخصة أو على منصة تداول MT4 ، فإنها لا تزال تستخدم اسم RakutensecuritesaustaustralalalalAlaptyltd للتداول!تداخل

من الواضح أن الوضع الحالي للترخيص أمر محرج بعض الشيء.

يتم استخدام التراخيص الستة المتبقية فقط للتداول:

St. Vincent FSA ، Mauritius FSC ، Cyprus Cysec ، British FCA

وهذه التراخيص هي مشاكل أكثر أو أقل!

سانت فنسنت FSA

على سبيل المثال ، Atglobalmarketsllc هي شركة تنظمها سانت فنسنت FSA.لكن FSA سانت فنسنت لا يشرف على العملات الأجنبية والخيارات الثنائية ولا تنظم العملات المشفرة!كم مرة كنت تقصف!تداخل

موريشيوس FSC

لدى Mauritius FSC موارد محدودة ، والتعاون الدولي المنخفض ، وشفافية المعاملات المنخفضة ، واللوائح المتأخرة نسبيًا!يحتوي atglobalmarketsintltd ، الذي يخضع للإشراف ، على أذونات ترخيصان فقط: FS-4.1 و Sec-2.1b!تداخل

من بينها ، يشير ترخيص FS-4.1 لـ Mauritius FSC إلى رخصة الخدمة المالية من الفئة 4.1 الصادرة عنها.هذا الترخيص مناسب للمؤسسات التي توفر الأعمال المالية مثل خدمات إدارة الصناديق ، وخدمات إدارة الصناديق ، ومسؤولي الصناديق ، وخدمات الاستشارات الاستثمارية.

يشير SEC-2.1B إلى رخصة أعمال الأوراق المالية 2.1B الصادرة عنها.يمكن للمؤسسة التي تحتفظ بهذا الترخيص المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالأوراق المالية مثل معاملات الأوراق المالية ووساطة الأوراق المالية وحضانة الأوراق المالية.

لذلك ، يمكن لـ AtglobalmarketSintltd ، التي تخضع لـ FSC لـ Mauritius FSC ، أداء الخدمات المالية العادية وخدمات تداول الأوراق المالية!

Cyesec Cysec

والإشراف على AtfxGlobalmarkets (CY) Limited Cyesec.وغني عن القول ، على الرغم من أن أنواع المعاملات التنظيمية غنية ، إلا أنها محدودة للغاية في مناطق التشغيل!خدمة دول الاتحاد الأوروبية فقط وعدد قليل من المناطق المحيطة ، بالنسبة لمعظم مستثمرينا المحليين ، دور صناديق التنظيمية والحماية.

البريطانية FCA

تشرف على Atglobalmarkets النهائي (المملكة المتحدة) Limited من قبل FCA البريطاني.تجدر الإشارة إلى أن الترخيص محدود في نوع العميل ونوع الاستثمار!

القيود المفروضة على نوع العميل هو أن الترخيص لا يمنح سلطة المعاملات الخاصة به لجانب البيع بالتجزئة!وهذا يعني أن معظم العملاء العاديين لا يمكنهم التداول بشكل متوافق مع معاملاتهم.

لخص

يمكن ملاحظة أنه على الرغم من أن حجم ATFX وزخمه هما الوسطاء المحليون الرائدون في الصين ، إلا أن عملياتها المحلية لا تزال ثقيلة.

على الرغم من تنظيم الشركات الخمس المستخدمة في المعاملات ، إلا أنها لديها عيوبها الخاصة.

ترخيص ASIC الأسترالي لشراءه غير معروف حاليًا.

لا يتم تنظيم Atglobalmarketsllc ، الذي يشرف عليه سان فنسنت FSA ، وحمايته لتنفيذ العملات الأجنبية والخيارات الثنائية ومعاملات العملة المشفرة.

يمكن لـ Atglobalmarletsintltd التي يشرف عليها موريشيوس FSC إجراء خدمات مالية عادية وخدمات تداول الأوراق المالية.

يقدم AtfxGlobalmarkets (CY) Limited فقط دول الاتحاد الأوروبي وعدد قليل من المناطق المحيطة.لا يمكن تداول Atglobalmarkets (UK) المحدودة من قبل المملكة المتحدة للتجزئة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل جدًا أن تواجه ATFX مشاكل كبيرة في الإدارة والمراجعة في العمليات المحلية ، مما يتطلب من المستثمرين اختيار الفحص بعناية وبعناية.بعد كل شيء ، كل صندوق ليس بالأمر السهل.

أخيرًا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من الأسرار أو الشكاوى من الوسطاء

أو تبادل الخبرة معًا لفهم أحدث التطورات في الصناعة

يمكنك إضافة QQ: 3464399446

أو أدخل مجموعة QQ من Huiwei Power: 762516501