يعود وسيط الصرف الأجنبي بين الطراز!المعاملة لا تزال لا إشراف!الصينية القابضة!دعاية كاذبة قطع الكراث!تداخل

2024-08-07 20:07:45 资讯 要懂汇

أعيد تسميته اسم اسم اسم اسم التربة المسلحة!المعاملة لا تزال لا إشراف!الصينية القابضة!دعاية كاذبة قطع الكراث!تداخل

مرحبًا يا الأصدقاء ، هذا لسان سام!

من خلال التغييرات المستمرة في السوق العالمية والتقدم المستمر للتكنولوجيا ، أوضح تجار العملات الأجنبية المزيد من الاهتمام لإمكانات وفرص السوق الصينية ، وزيادة استثماراتهم في هذا السوق.في الوقت نفسه ، هناك أيضًا عدد كبير من المنصات السوداء والأموال في السوق المحلية.وبالمثل ، تلقى Loving Tongion استشارة الرسالة الخاصة لرسالة Huiyou الخاصة.

النقاط: interstellargroup هو interstellarfx الأصلي · صرف الأجنبي النجم المعاد تسميته.

لفهم درجة الإنترنت على Metertellargroup ، 6.08

الملاحقات القضائية المذكورة أعلاه هي كل شيء عن بين المستنشق!حتى اليوم سوف أتحقق من كيفية عمل مجموعة 6.08 وسيط Interstellargroup؟

لنلقي نظرة على موقعه الرسمي أولاً: https://www.fisg.com/zh/home

يمكنك رؤية إعلان ترقية العلامة التجارية بعد إدخال الموقع الرسمي ، (المعروف سابقًا باسم: interstellarfx · Star Foreign Exchange ، والآن ترقية إلى interstellargroup) شهدت HUI يجب أن تكون قادرًا على تخمين عملية تغيير الجلد ، مثل ترقية العلامة التجارية واستبدالها الاسم والشعار ...

كما هو موضح في الشكل ، يمكننا أن نرى أن المعلومات التنظيمية التي قدمها الموقع الرسمي للإنترنت:

(1) شركة IntersterllarfinancialGrouplimited المسؤولية المحدودة ، والتي تتبع قانون سانت ويندون ومسجل في المنطقة المحلية ، الرقم 22770BC2015.

(2) تم تسجيل THEFIRSTINTELLARCAPITIDIMITED شركة المسؤولية المحدودة ، والتي تتبع تسجيل قبرص القبرص ، في CYEH LOUZ MOCURITIONS و TRADING COMMARTION (CYSEC).

(3) FirstInterstellarglobaltd.

    لا تحتاج إلى تداولها من خلال التراخيص التنظيمية؟

    رخصة Cysec

    ترخيص CYSEC الرسمي لـ Interstellargroup ، الشركة التنظيمية المسمى: TheFirstInterStellArcapitalImited.

    كما هو مبين في الشكل ، يتم بالفعل تنظيم Cysec من قبل Cysec.تنص سلطة المعاملات بوضوح على أنها لن تخدم العملاء الصينيين.

      رخصة سيشيل (FSA)

      يرى مسؤول Interstellargroup التراخيص التنظيمية Seychelles (FSA) ، والتي سميتها شركة التنظيم المسمى: FirstInterstellarglobaltd.

      كما هو موضح في الشكل: يتم إعطاء interstellargroup رسميًا Seychelles: FirstInterstellargloballtd ، يتم تنظيمه بالفعل بواسطة Seychelles (FSA).

      ③ شركة تسجيل سانت فنسنت (SVG)

      كما هو موضح في الشكل ، فإن شركة St. Vincent المسجلة IntersterllarfinancialGrouplimited لا تملك ترخيص St. SVG ، كما أنها لا تحتوي على أي معلومات الشركة.

      2. منصة تداول MT4 دون إشراف!

      يمكننا أن نرى أن اسم MT4 MT4 من intertellargroup هو: interstellarfinancialGrouplimited.العنوان المسجل في سانت فنسنت!لماذا لا تحتاج Interstellargroup إلى التعامل مع شركة مرخصة منتظمة ، ولكنها تستخدم St. Vincent لتسجيل شركة للمعاملات؟

      نعلم جميعًا أن سانت فنسنت (SVG) لا ينظم العملات الأجنبية!كيف يمكن أن تكون هناك ضمانات أمنية لوضع الأموال في هذه الشركة غير المتزوجة؟

      3. الشركة التي تحمل نفس الاسم تحمل نفس الاسم للشعب الصيني!

      اكتشف اللسان السام أيضًا نفس الاسم في المملكة المتحدة!

      كما هو مبين في الشكل!من الصناعة البريطانية والموقع التجاري ، الرجل المسيطر الفعلي للشركة هو صينيان!Caoguangbei و Xubugai!

      السامة لسان يونيو لديه سبب للشك في أن منصة مجموعة interstellargroup قد يتم التحكم فيها من قبل الصينيين!تستخدم خصيصا لخداع المال الصيني!تداخلوعلى المنصة ، لم يقتصر الأمر على إعطاء هذا الاحتيال الأسود منصة عالية ، ولكنهم قالوا أيضًا أنهم تم تنظيمهم بانتظام ، ولم يتم استخدام أي تعرض علنًا لتحذير المستثمرين الجدد.هل تم جمع المنصة الأموال مع شركات الأوراق المالية؟اجعل الناس غاضبين!

        لخص

        لا يتم استخدام التراخيص التي يتم الترويج لها على الموقع الرسمي للإنترنت للتداول ، ويستخدم الترخيص للتداول!لذلك ، تستخدم Interstellargroup شركتين تحمل تراخيصًا لنشر المستثمرين ، والشركات التي تستخدمها حقًا ليس لديها ضمان إشراف وأمن تمويل على الإطلاق!

        بغض النظر عن مدى ارتفاع المحتوى الذهبي للترخيص الذي يحتفظ به الوسيط ، طالما أن الشركة المستخدمة في المعاملات لا يتم تنظيمها ، يصعب ضمان أموال الشركة!يجب على أصدقاء Hui الانتباه!يجب أن تكون هذه الموجة من العملية كلبًا ذو رأس كلب!تداخل

        دعا اللسان السام جون المستثمرين:

        1. تأكد من فهم معلومات الشركة تمامًا.

        2. تحقق من معلومات الإشراف وابحث عن الترخيص التنظيمي للشركة للمعاملات والبورصة الأجنبية الفعالة.

        3. تأكد من تأكيد ما إذا كانت شركة التداول هي شركة ترخيص تنظيمية.

        لا تستثمر بشكل أعمى من خلال عيون التغليف ، ولا تحتفظ بالمنصة التي لن تدير المنصة دون تشغيل المنصة.

        يمكن للأصدقاء الذين لا يفهمون الاستقصاء أيضًا أن يساعدوا King اللسان السام أو دائرة Exchange ، في الانتباه إلى فهم منصة البورصة ، وفي أي وقت للاستعلام عن حركة المنصة ، وتحديث أحدث التطورات في الوقت الحقيقي ، ومرافقة استثمار الأمن.

        المحقق QQ: 3464399446

        فهم مجموعة حقوق Huiwei: 762516501

        الاحتيال على العملات الأجنبية هو عمل إجرامي خطير!إذا كنت مخدوعًا ، فلا تخف ، اتخذ إجراءً على الفور لطلب المساعدة وحماية حقوقك!

        الإخطار:

        已 لفهم أن السوق الحالي قد تم إطلاقه على مختلف مراكز التسوق ، يمكن للمستخدمين فحص إصدار iOS وإصدار Android من خلال رمز الاستجابة السريعة:

        P من خلال فهم قناة "التعرض" لفهم تطبيق التبادل:

        讯 مزيد من المعلومات مثل ترتيب معلومات الوساطة والمعلومات الأخرى هو فهم التحويلات: