فهم hui: يتم شكا في Santander Santanders بشكل متكرر!شيك واحد هو مزيفة!

2024-07-20 10:50:23 金融资讯 要懂汇

هناك العديد من منصات التقليد.تداخللا يعرف العديد من المستثمرين حتى يحصلوا على المال.

1. سانتاندر سانتاندي

سانتاندي هي المجموعات المالية الرئيسية لإسبانيا وأمريكا اللاتينية.قام تاريخ 150 عامًا بإنشاء فروع في أكثر من 40 دولة.   

تلقينا الضيف لإخبار احتياله ، وتظهر لقطات المعاملات التي يوفرها المستثمرون أن هناك بالفعل مشكلة في هذه الصفقة!بعد تلقي عدد من شكاوى الضيوف حول Santander Scams ، كانت شكوى العميل متشابهة!   

ذكرت شكوى الضيف أن "هناك اسم مستعار" Xiao Peng "، باستخدام محاضرات لخداع الجميع للثقة وحفز الجميع على تنزيل منصة MT5. اختر تجار Santander لإجراء معاملة واحدة مع معاملة واحدة!" الهجوم ، حدث ، وظهرت اضطرابات بيانات الخلفية! "

يجرؤ المحرر على التحرير.   

ومع ذلك ، لا توجد أخبار في الدائرة المالية في المستقبل القريب ، لذلك نستنتج بشكل مباشر أن "الوكيل" الذي يطلق عليه "Xiao Peng" يجب أن يواجه مشكلة!

على سبيل المثال ، اشتكى بعض العملاء من أن "Xiao Peng" لديه عنوان موقع الويب الذي يوفر منصة Santander باسم "https://www.santanderfx.com" ويتم تشغيله بواسطة SantanderCapitaltd للشركة!   

ومع ذلك ، بقدر ما نعلم ، كيان شركة سانتاندر المستخدمة لخدمة نهاية البيع بالتجزئة هو Santanderukplc.

2.cwgmarkets

يحتوي CWGMarkets على الكثير من مواقع الويب المزيفة ، وفي الوقت نفسه ، فهي مليئة بمختلف منصات التداول المزيفة والمنتجات التجارية ، ولا يوجد عدد قليل من المستثمرين الذين يتعرضون للأذى!

   

اعلم أنني كنت في حيرة من أمري عند البحث عن المعلومات المتعلقة بمحلات CWGMarkets!أخيرًا ، من خلال معلومات ترخيص FCA البريطانية ، قامت بإغلاق الموقع الدقيق لشركتها البريطانية:

www.cwgmarkets.co.uk

في الوقت نفسه ، فإنه يغلق موقعه الرسمي: https://wwwjcwgmarkets.com

المعلومات المذكورة أعلاه هي القناة الرسمية الرسمية CWGMarkets التي تتفهم المطرقة الحقيقية ، ولكن قد يكون لدى CWG قنوات أخرى!

أعطت FCA البريطانية أيضًا مطالبة بتحذير من أن CWGMarkets لديها العديد من الشركات المزيفة ومدرج ، وطلب من المستثمرين أن يطرقوا على مدار الساعة! 

لذلك ، قد لا يكون الفرق بين بعض عملاء المنصات هو مشكلة النظام الأساسي نفسه ، وقد لا يكون سببها المنصة نفسها خاضعة للسيطرة عليها بشكل صارم بواسطة منصات مزيفة!عند التحقيق في المنصة ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى ذلك.تداخل