يجب أن يفهم Mogafx ، المعروفة باسم شركات الوساطة العادية ، أنه تم فحص Hui Shenjian إلى أستراليا على الفور ، وحتى المكتب ذهب!تداخل

2024-07-02 16:18:08 资讯 要懂汇

يجب أن تفهم بنك التفتيش الميداني لشركات الوساطة الأسترالية - —

Mogafx: لقد ذهب المكتب ، هل تخبرني العادية؟

فتح المستثمرون حسابات في شركة الأوراق المالية Mogafx وتداولوا أنفسهم.يُطلب من المستثمرين أيضًا القيام ببعض المعاملات ، على أمل الحصول على رسوم عالية من ذلك.رفض الاعتراف بالجرائم!شر!

تم تكليفه بالمستثمرين ، جاء المحقق إلى مكتب الوساطة Mogafx في سيدني ، أستراليا.لكن مكتب Mogafx في سيدني قد اختفى مباشرة ... ما الذي يحدث؟انظر إلى خطى المحقق ~

عنوان مكتب محدد: Mogain TechniqueGrouppTyltd ، room9level26،1-7blighstreetsydneynsw2000 ، يتم الحصول على هذا العنوان من تراخيص ASIC ، موثوقة للغاية!

وفقًا للعنوان الذي يوفره ترخيص ASIC ، وجد المحقق المبنى الذي تقع فيه الشركة!

قبل الوصول إلى علامة المياه ، يريد المحقق التحقق مما إذا كان العنوان المقدم على الأرض وترخيص ASIC متسقًا وفقًا لعلامة المياه.

ألم يتم تحديثه في الوقت المناسب؟عند إجراء أسئلة ، وجد المحقق موظفي مبنى المكاتب لفهم الموقف ، لكنني لم أكن أتوقع أن يكون هذا هو أسوأ موقف!وفقًا للموظفين: ابتعدت Mogafx عن هذا المبنى في عام 2022 ، والمكان الغامض.

الطابق السادس عشر الذي جاء فيه المحقق إلى عنوان ASIC لم يكن لديه أي شركة تتعلق بـ Mogafx!

إلى جانب أعلاه ، لم يتم حساب عنوان Mogafx في ترخيص ASIC في أستراليا.

في الوقت نفسه ، أدعو المستثمرين!بعد رؤية المقال ، لا تحظى بالاحتفاظ مرة أخرى ، تؤمن بسهولة في Mogafx!تداخلتداخل

المستثمرون الذين كلفوا التفتيش على عمليات التفتيش -هم سيد التداول الأجنبي للغاية.بشكل غير متوقع ، كان Mogafx سيئًا جدًا في النهاية!توجيه أكثر من 30000 دولار أمريكي!والآن لا يمكن للوكالات التنظيمية تقييد Mogafx!في النهاية ، قرر المستثمر فضح المباحث!نأمل في تقليل الخداع!أيضا دائرة تبادل نقية!

يجب أن يكون الاستثمار حذرًا!من فضلك سطع عينيك!اختر المنصة بحذر!