فهم hui: هل هناك مشكلة مع Axi؟قد يكون رعد كبير!تداخل

2024-06-14 1:32:55 资讯 要懂汇

يعتبر الذهب من المال أمرًا شائعًا للغاية بالنسبة للمستثمرين. منصة.اتضح أن هذا هو هذا بالضبط ، وخاصة المنصة التي لا يمكن أن تصمد أمام التدقيق!

1. valutrades

تم تأسيس هذا الوسيط لأكثر من 10 سنوات ولديه ترخيص تنظيمي بريطاني ، وهو ترخيص رئيسي نسبيًا.ومع ذلك ، تلقى اللسان السام للتو ردود الفعل من عدم قدرة العميل على الدفع.بالنسبة لأي شركة للأوراق المالية ، يجب ضمان أمن رأس المال الخاص بالعميل والحقوق والمصالح المشروعة بالكامل.   

   

يمكن تعلمها من ردود الفعل من العملاء أنه من الطبيعي الاستثمار في الذهب من قبل.

يريد العملاء الحصول على صناديق الـ 85 يوان المتبقية ، لكنهم لا يمكنهم الحصول على الذهب.سأل اللسان السام أيضًا: "هل هناك حد أقل من 100 يوان؟"قال العميل: "لا يوجد حد من قبل ، ويمكن أيضًا إصدار 50 يوان. الآن لا يمكن إصدار الموقع الرسمي بعد تغيير الموقع الرسمي."

الآن بعد أن أصبحت الأموال صغيرة ، لا يمكنها الحصول على الذهب.   

2.Axi

      

في نوفمبر 2023 ، اقتحم وسيط يدعى Axi بصرتنا من خلال "Some Call"!طلب بعض المستثمرين المساعدة ، وكانوا مطالبين بدفع 74000 "بكفالة" عالية عندما تقدموا بطلب للحصول على إيداع "صرف الأجنبي AXI"!   

تحقيقًا لهذه الغاية ، تحققنا على وجه التحديد من أن موقع AXI الرسمي يوفر جميع الشروط والمعلومات حول إصدار الذهب.بعد كل شيء ، ستقوم شركات الأوراق المالية بالفعل بإنشاء بنود ذات صلة لأنواع محددة من الحسابات أو سلوكيات التداول التي تنطوي على مصالحها الخاصة!

ومع ذلك ، بعد التحقق ، تم التأكيد على أن AXI لم يكشف عن شروط مماثلة ، مما يعني أنه إذا وصفها المستثمر ، فإن السلوك ليس مبالغة في غادر.

ثم تعرض لنموذج الذهب مرة أخرى!

   

كان كمية AXI في عام 2022 الذهب 11055.51 ، وتم تحديده فجأة على أنه متورط في القضية في المستقبل القريب!وقد تسبب هذا في تجميد حسابات المستثمر المرتبطة بالبنك!

يجب أن تعرف أن أموال المستثمرين يجب أن تدخل وتخرج ، ويجب عليهم الدخول في حساب الحجر الصحي لمواجهة الوساطة لضمان أمن واستقلال أموال العملاء!

3.htfx

تلقينا ردود الفعل من عميل أنه لا يمكن إيداع HTFX الوساطة في 7 أيام.   

   

يمكن رؤية من ردود الفعل من العملاء أنه لم يتم استلامه من انسحاب HTFX للوساطة لمدة 7 أيام.والعملاء الصينيون يخضعون لحساب قبرص ، لكن قبرص لا يشرف على العملاء الصينيين ، وهو مضمون تمامًا لصناديق العميل.

تواجه بعض شركات الأوراق المالية مشكلة كبيرة أو صغيرة ، لكن منصة المشكلات لديها مشكلة في مشكلة الذهب.تداخل