تركيز؟XM يشتبه في أن التحكيم يحكم جميع أرباح المستثمرين؟جائزة الذهب هي في الواقع "صيد"!

2024-06-05 23:13:34 资讯 要懂汇

اليوم ، أعلم أن الأخ تلقى شكوى ضيقة تمت إضافتها حديثًا على الوسيط XM:

عند تصفح الوكيل ، وجدت السيدة أ أن XM تدعي أنها مصلحة في المعاملات.

أصدرت السيدة أ العشرات من الذهب والمتعددة أوامر متعددة بعد تلقي الحساب في 22 نوفمبر ، وربح 10000 دولار أمريكي (الساعة 2 في 30 نوفمبر) على الفور جميع الطلبات ، ثم في الساعة 7 في الساعة 7 O'Clock التقدم بطلب للحصول على ألف دولار لجائزة.

يمكن إجراء تجربة تداول السيدة A بسلاسة على المنصات الرئيسية.قدمت السيدة أ صورة هوية محمولة وفقًا للمتطلبات.حتى البريد الإلكتروني لإخطار أن السيدة أ لديها سلوك احتيالي مثل التحكيم لخصم 7158.06 دولار!

بعد أن حققت السيدة أ ربحًا ، من أجل منع المستثمرين من مربحة ، لم يناقش المنصة من جانب واحد وأبلغت السيدة أ بعد مناقشتها وأبلغت كيف طلبت السيدة أ XM لتراجع الربح دون استجابة!

● إحدى طرق الأموال في كثير من الأحيان -عمليات الاحتيال

المشكلة التي واجهتها السيدة A هي روتين Scam Pangong ، مع مبلغ كبير من المال والخصومات!بعد دخول الذهب ، لم أتمكن من الدخول. خلال الحوار مع السيدة أ ، فهمت أن الأخ يقوم أيضًا بفحص أنشطة ودعاية الموقع الرسمي الحالي لـ XM.

بادئ ذي بدء ، أعلم أن Brother قد شهدت حقًا رافعة مالية للغاية وعدد كبير من إعلانات Gold -Gift على الموقع الرسمي لـ XM. في الحدث التفضيلي.تجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا وجدت عددًا كبيرًا من الأنشطة التفضيلية على الموقع الرسمي للوسيط أثناء المعاملة ، وهناك قنوات نشاط خاصة للشعب الصيني ، فيجب أن يكون المستثمرون الصينيون متيقظين.

لقد فتحت الملاحة الرسمية على الويب بشكل خاص صفحة الرعاية الاجتماعية ، وتتوفر الفوائد!هناك مشتبه به في الصيد مع مكونات عالية. استشرها بعناية.

لفهم تطبيق HUI ، يمكنك الاستعلام عن ترخيص XM التنظيمي.إن المحتوى الذهبي للترخيص الأسترالي مرتفع بالفعل ، ولكنه فقط للمستثمرين الذين يفتحون في أستراليا.

لذلك ، يجب ألا تُمنح طريقة التسويق هذه للمستثمرين الذين يحملون حسابات أسترالية ، تمامًا مثل فهم التأكيد اليومي لـ Brother: "انتبه إلى المكان الذي يتم فيه فتح حسابك أمام التجارة".

لم يستجب XM أبدًا بشكل إيجابي لحساب السيدة A الذي تم خصمه فجأة من الربح!لذلك ، يولي المستثمرون المبتدئون المزيد من الاهتمام للإشراف على حسابك قبل دخول الذهب.

المحتوى أعلاه هو بيئة معاملات تتفهم الأخ -في المعلومات المستندة إلى المعلومات الورقية.محتوى التحقق هو فقط للرجوع إلى أصدقاء HUI.

المباحث (1): 3464399446

المباحث (2): 3147677259

المباحث (3): 2124228721

المباحث (4): 2389671330

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي والكشف عن أدلة ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستفسار ، والشكاوى ، ومزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق HUI.