سؤال!Tier1fx هو حقا وسيط أسود؟لماذا استقطاب التقييم عبر الإنترنت على محمل الجد!

2024-06-25 7:44:31 金融资讯 要懂汇

سؤال!Tier1fx هو حقا وسيط أسود؟لماذا استقطاب التقييم عبر الإنترنت على محمل الجد!

tier1fx

TIER1FX هو وسيط تم تأسيسه في صرف صرف الأجنبي على الإنترنت في مالطا وخدمة التداول التفاضلية في عام 2013. ويشمل أساسًا أزواج عملات العملات الأجنبية ، والمعادن الثمينة ، والسلع الفورية ، وعقود الفرق الفارق ، والمعاملات متعددة الأفعال ، وعقود فرق العملات المشفرة.      

من حيث الأبعاد الزمنية ، يعد Tier1FX وسيطًا مؤهلاً بالتأكيد.

ومع ذلك ، يبدو أن Tier1fx كان مشهورًا في الصين ، ويظهر استقطابًا شديدًا في بعض بوابات الاستثمار الثالثة المرتبطة بالاستثمار.يمكن أن يكون هناك درجة تصل إلى 8.18 على بعض المنصات ؛   

وتلك المنصات ذات الدرجات المنخفضة تعطي عيارًا أكثر توحيدًا!إنها معلومات خاطئة تسمى "Tier1FX Proclaint Company HoggcapitalIntmentslimited التي تحمل رخصة Malta MFSA" لا يمكن البحث فيها بعد التحقق منها.

      

معلومات تنظيمية

لهذا ، أعرف أن الأخ قد حقق بعض التحقق!لقد وجد أن Tier1FX مكتوب بالفعل على الموقع الرسمي- "Tier1FX هو قسم الصرف الأجنبي في HoggcapitalInvestmentsltd" ويؤكد أيضًا أنه يتم تنظيمه بواسطة Man MFSA!   

فهل يشرف Tier1FX؟لديها!   

   

ولكن بعد فهم التحقق من الأخ ، قال Tier1FX أن شركة HoggcapitalInvestmentsltd خاضعة للإشراف بشكل واضح!في الوقت نفسه ، في معلومات تسجيل MFSA في Malta ، يمكنك أن ترى أن اسم نطاق الموقع الرسمي Tier1FX "tier1fx.com" مسجل في السجل ، والذي يلغي أيضًا إمكانية وجود بطاقات مزيفة!   

في الوقت نفسه ، يكون الترخيص في نفس الوقت ، حيث يخدم سلطة المعاملات للخصم التجاري المؤهل والعملاء المحترفين وعملاء البيع بالتجزئة.وخدمات المعاملات التي يمكن تنفيذها واسعة نسبيا!

      

النظام المباشر الأوروبي

بالإضافة إلى ذلك ، أعلم أنه من الضروري إعادة تقديم MFSA ، إدارة الخدمات المالية في ماليزيا.     

كانت هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA دائمًا تخدم نفسها باعتبارها الأساسية ، ثم تشع النموذج التنظيمي المحيط.في الماضي ، كان يعتبر المركز المالي في الخارج من قبل بعض البلدان والمناطق ، لكن مالطا ، كعضو في الاتحاد الأوروبي ، اتبعت المعايير التنظيمية المالية الأوروبية ، مع عملية التكامل المالي الأوروبي.   

لا يزال إشراف مالطا MFSA غير كافٍ ، ولكنه بالتأكيد معترف به من قبل الوكالات التنظيمية المالية الأوروبية الأخرى!   

استنادًا إلى المزايا المذكورة أعلاه ، حصل كيان الشركة المرخص لـ Tier1FX على HoggCapitalInVestmentsLtd ، وقد حصل على تسجيل قانوني لوكالات تنظيمية مالية متعددة في الاتحاد الأوروبي!مع العلم أن الأخ يقوم أيضًا بفحص معلومات التسجيل للعديد من المؤسسات الثقيلة!   

   

   

من الواضح أنه لا يوجد ماء فيه!على الأقل العديد من الوكالات التنظيمية التي أعرفها عن الأخ لديها معلومات التسجيل الخاصة بـ Tier1FX!

لكن لا تكن سعيدًا مبكرًا!التركيز هو أن معلومات التسجيل التي تم التحقق منها لا تساوي التراخيص التنظيمية!هذا يعني فقط أن المزود الاقتصادي لـ tier1fx يتم الاعتراف به والاحتفاظ به في السوق حيث الإشراف الأصلي (أي ، Malt MFSA)!   

      

معلومات التداول

يوفر Tier1FX بشكل أساسي منصات MT4 للمعاملات!وهو معيار رئيسي آمن وموثوق نسبيا.

   

و MT4 منصة لا يجب أن تقول المزيد!لا تزال واحدة من أكثر منصات التداول في العملات الأجنبية.   

      

غير راضٍ عن التربة والماء لدينا

باختصار ، يبدو أن tier1fx يبدو أنه منصة استثمارية جيدة ، ولكن من الواضح أنها غير راضية عن التربة والماء لدينا!واحد:

لأنه يبدو الآن أن Tier1FX يخدم العملاء الأوروبيين فقط!

وبلدنا مميز.إذا كانت المنصة تساعد العملاء على أداء هذه العمليات ، فهذا غير قانوني!سيخضع للتحذير المقابل أو حتى العقوبة!

الثاني:

يقتصر على سوق الصرف الأجنبي المحلي!

من غير الواقعي السماح لـ tier1fx بالدخول إلى بلدنا!ناهيك عن القوانين واللوائح ذات الصلة للجنة التنظيمية لتنظيم الأوراق المالية الصينية ، وكذلك السيطرة على آمنة إدارة صرف العملات الأجنبية في الصين لتدفق رأس المال عبر الحمل.إنه يعتمد على الوسيط الرئيسي استنادًا إلى أعمال تجارة العمل الأجنبية عبر الإنترنت وعقد الفرق ، ومن الواضح أن بلدي هو عدم الراحة دون فتح سوق الصرف الأجنبي!   

ثالث:

طريقة إدارة الطريق على يسار بلدنا!

في أوروبا ، تسمى نماذج الوكيل عادةً "الإدارة المتكاملة" الإدارة التقديرية أو "إدارة الأصول" ، والتي يُسمح بها.يمكن للمؤسسات المالية مثل البنوك وشركات إدارة الأصول المهنية وبعض مستشاري الاستثمار تقديم مثل هذه الخدمات.وقع العملاء ومقدمو الخدمات المالية على اتفاقية الإدارة المعدلة للسماح للأخير بتكوين قرارات إدارة الاستثمار وأنشطة المعاملات نيابة عن العملاء في ظل نطاق معين وقيود.      

في الصين ، هناك أفكار واضحة!جعلت لجنة الإشراف على الأوراق المالية في بلدي مجموعة صارمة من نماذج التداول في نموذج المعاملات من النماذج ذات الصلة بالوكالة في وقت مبكر من عام 2014!

لكنه يثبت أيضًا حقيقة أن نموذج تشغيل Tier1FX غير ذي صلة بالبيئة المالية لبلدي.     

أخيرًا ، ناهيك عن التأكيد على أنه نظرًا لأن قاعدة Huiyou المستخدمة لاستخدام منصة Tier1FX في الصين محدودة حقًا ، فإن فهم أن Brother لا يمكن أن يحصل على معلومات معاملة أكثر جوهرية.يعتمد المحتوى أعلاه على التحقق من معلومات الورق ، مما لا يعني تجربة التداول الحقيقية.للرجوع فقط ، شكرا لك!   

أخيرًا ، إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن الأدلة ، والشكوى ، فيرجى مسح الرمز لإضافة QQ للمباحث لإيجاد الأخبار!

 

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

  

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI

   

شقيق يعرف: 2124228721 المحقق: 3464399446

الحقيقة: 3147677259 اللسان السام: 2389671330