شركة وساطة ذات طابع مزدوج ، لا يمكن فتح الحساب الصيني إلا تحت إشراف خارج الشاطئ

2024-06-08 0:46:28 金融资讯 要懂汇

شركات الأوراق المالية المزدوجة ، لا يمكن فتح الحسابات الصينية إلا تحت إشراف خارج الشاطئ.

كمنصة جديدة تم تأسيسها لمدة 6 سنوات ، أصبحت Tickmill مشهورة بين التجار الصينيين الذين يهتمون بفعالية التكلفة من خلال نقاط Ultra -low ، وسرعان ما أصبحت واحدة من المنصات الأكثر شعبية في الصين.

صرح Tickmill أن العملاء الأوروبيين فقط تحت إشراف FCA لديهم مؤهلات لفتح الحساب ، ولا يمكن للإشراف في الخارج تلبية احتياجات العملاء الأوروبيين.لا يمكن تنفيذ حساب العملاء الصينيين إلا تحت إشراف Seychelles في الإشراف البحري.بالنسبة لهذه العملية ، يمكننا فقط استخدام "المعيار المزدوج" لوصفها.

ما نوع الثقة التي يسمح بها وساطة tickmill مثل هذه الكلمات القوية؟ما هي القوة التي يمكن للعملاء اختيارها؟دعونا التحقق من ذلك!تداخل

وفقًا للموقع الرسمي لـ Tickmill ، هناك ستة إشراف:

Seychelles (FSA) الإشراف ، اسم الشركة هو tickmilltd ، الرقم التنظيمي SD008

الإشراف البريطاني (FCA) ، اسم الشركة هو Tickmillukltd ، الرقم التنظيمي 717270

الإشراف على دبي (DFSA) ، اسم الشركة هو Tickmillukltd ، الرقم التنظيمي F007663

Cysec regulat

الإشراف على ماليزيا (LFSA) ، اسم الشركة هو tickmillasialtd ، الرقم التنظيمي MB/18/0028

South Africa (FSCA) الإشراف ، اسم الشركة TickMillSouthafrica (Pty) Ltd ، الرقم التنظيمي FSP49464

1. هناك مشاكل في كل ترخيص

1. رخصة سيشيل

عثرت Loving Lesice على ترخيص يدعى TickMilltd على الموقع الرسمي لـ Seychelles.

وهذا الترخيص هو أيضًا شركة فتح الحساب التي أعلنتها خدمة عملاء TickMill.لقد جعل الإشراف الخارجي لـ Seychelles الأموال بأمان على طبقة من الضباب ، ويجب أن يكون المستثمرون حذرًا!

2. الترخيص البريطاني

قام Poison Lesear بطرد اسم الترخيص المسمى TickMillukltd على الموقع الرسمي للمملكة المتحدة (FCA).ولديها سلطة تنظيمية في صرف العملات الأجنبية ، ويمكن استخدامها أيضًا لعملاء البيع بالتجزئة ، لكن Tickmill لا تسمح لك بفتح حساب في هذه الشركة.

3. قبرص

يمتلك موقع Cyez Cysec الرسمي للاستعلام عن موقع TickMilleUropeltd ترخيص ويشرف عليه.نظرًا لأن قبرص سهل التسجيل ولديه رسوم معالجة منخفضة ، فهي المنصة التنظيمية المفضلة للعديد من المنصات الصغيرة الإشكالية.لكن قبرص لم يعاقب أو تحذر الشركات غير القانونية ، مما أدى إلى سيئة السمعة.

لا يوجد عمود صيني وفقًا للدول الأعضاء التي تعرضها الخدمات عبر الحدود.

4. رخصة دبي

دبي (DFSA) (DIFC) تم تنظيم موقع استعلام الموقع الرسمي لـ TickMillukltd ، لكن عمود الإجراء التنظيمي لا يعرض فئات يمكن تنظيمها.

5. ترخيص ماليزي

ماليزيا (LFSA) تم تنظيم موقع التحقيق على الموقع الإلكتروني ، لكن مكتب الخدمة المالية في نامان لا يسمح للوسطاء التنظيميين بتوفير خدمات الصرف الأجنبي للسكان الماليزيين عميل في الخارج ، لن تكون محميًا بالإشراف.

6. ترخيص جنوب إفريقيا

تم الإشراف بالفعل على موقع South Africa (FSCA) على الموقع الإلكتروني ، ولكنه ينتمي إلى الفئة الأولى. .لا يتم استخدام هذا الترخيص للتداول ، ولا يمكن استخدامه إلا كوسيط أو يقدم اقتراحات!

ثانياً ، الفرق المنخفض غير مؤكد مربح

لقد عززت Tickmill دائمًا مصلحتها إلى أدنى نقطة في السوق.

بعبارات بسيطة ، فإن الفرق هو الفرق بين أسعار السوق وأسعار المعاملات الفعلية.هل الفرق النقطة؟في الواقع ، إذا واجهت منصة سوداء ، فستخسر المال ولا يمكنك دفع المال.ترغب بعض المنصات السوداء في إعلان النقاط المنخفضة لجذب الانتباه ، والمستثمرين الذين يحبون أن يكونوا جشعين ورخيصين في كثير من الأحيان في مصيده.

لا تُعمى بالكلمات المغرية مثل "النقاط المنخفضة ، والأرباح المستقرة ، والتكبير المنخفض والعالي" التي يتم ترقيتها بواسطة المنصة. منصة الاحتيال.

ثالثًا ، برنامج تداول تم تطويره ذاتيًا

يتم الترحيب بـ Tickmill كأحد مجموعات وسطاء الفرق في الصناعة.

تم الحديث عن أكبر ضرر لبرنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا عن عدة مرات ، أي يمكننا تعديل بيانات الخلفية في الإرادة ، وسوق التلاعب متكرر.استنادًا إلى الوعد الذي يمكن تخفيضه بنسبة منخفضة من 0 ، وعود المذكورة أعلاه لجذب العملاء ، ثم التعاون مع برنامج التداول الذي طورته المنصة للعمل في الخلفية ، بحيث يمكنك حصاد أموال المستثمرين بشكل أفضل.

باختصار ، من Seychells التي تفتح حساب العميل الصيني على الإشراف في الخارج هو إشارة خطيرة للانتباه إليها. بعد بعض العمليات ، تم حصادها بشكل أساسي.لذلك ، يجب أن يكون الجميع متيقظين.

المباحث: 3464399446

الحقيقة: 3147677259

اللسان السام: 2389671330

تعرف الأخ: 2124228721

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، والشكوى ، يرجى مسح الرمز لإضافة الحقيقة QQ للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI