الأسود منصة iexs · yingli الأوراق المالية الكراك الدائري!دراما رائعة!لا يمكن الحصول على الذهب بدون إشراف؟التغييرات الشراعية إلى نقطة الانزلاق؟خمس سمات كلها!تداخل

2024-06-03 19:21:18 金融资讯 要懂汇

    الأسود منصة iexs · yingli الأوراق المالية الكراك الدائري!دراما رائعة!

    لا يمكن الحصول على الذهب بدون إشراف؟التغييرات الشراعية إلى نقطة الانزلاق؟خمس سمات كلها!تداخل

    قام اللسان السام بتصفح شكوى الضيف في الصباح الباكر ، ووجدت أن المستثمرين قاموا بتأجيل شركة للأوراق المالية لتناول أموال العملاء؟بدون أي ربح في الذهب ، لم يتم منحه الذهب عندما دخلت الذهب ولا يمكن إعطاؤه مباشرة؟الشكاوى هي باستمرار ، وفرط أفرلورد كثيرة!ما هي شركات الأوراق المالية المتعجرفة؟

    اليوم ، يأخذ اللسان السام الجميع إلى وضع منصة سوداء: ما هي بطاقة الثقب المتعجرف في IEXS · Yingli Securities!تداخل

    الزائرين:

    كما هو موضح في الشكل ، لا يمكن فصل المدير!توقف قسري مغلق ، وقد تم تقديمه جنائيا!

    بعد قطع الكراث ، يكون الجري هو الروتين المتسق للمنصة السوداء ، لذا دع اللسان السام عصابة أصدقاء Hui Hui للتحقق من مصيدة حفر Iexs · Yingli.

    1. محتوى الموقع الرسميين مختلفان؟

    بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على تسجيل الشركة ووصف تشغيل الموقع الرسمي للشركة. الموقع الرسميان ليسا هو نفسه بالضبط:

    الموقع الرسمي باللغة الإنجليزية: https://iexs.org/

    الموقع الرسمي الصيني: https://www.iexsregister.com/

    بعد مقارنة موقع الويب الخاصين ، وجد Poison Tongion أن هناك قنوات تنزيل MT4 يمكن تنزيلها مباشرةً بواسطة موقع الويب الرسمي الأجنبي ، ولا يتوفر موقع الويب الرسمي الصيني.

    هذا غريب!لماذا تعاملها بشكل مختلف؟لماذا لا يعطي العملاء على الموقع الرسمي الصيني قناة تنزيل MT4؟تحتاج إلى ملء رقم الهاتف وصندوق البريد أولاً عند فتحه.أم أنها لاستخدام معاملات منصة غير تقليدية للتنزيل على السطح؟ماذا تخمن؟تداخل

    ثانياً ، لا يتم تنظيم كلا التريين!

    في الشكل أعلاه ، يمكننا أن نرى أن المعلومات الرسمية لـ IEXS · Yingli Securities على الموقع الرسمي الأجنبي (https://iexs.org/) المعلومات العامة:

    يتم الإشراف على VisionTegrateExchangeltd من قبل مكتب تنظيم سلوك السوق المالي (FCA).

    Iexsglobalptyltd (AUS) مصرح به من قبل مجلس الأوراق المالية والاستثمار الأسترالي (ASIC) ويتم الإشراف عليه.

    ثم يمكننا ببساطة التحقق من هذين التراخيصين من IEX.

    LiseTegrateExchangeltd British FCA ترخيص

    كما هو موضح في الرقم ، يمكننا بالفعل أن نجد ترخيصًا مع 923324 في رقم VisionIntedExchangelt.

    يشرح مسؤولو FCA هنا أن بعض أنشطة الشركة قد لا تكون محمية؟قرر Loving Lesear Jun أن يرى ما فعلته الشركة ، لذلك وجدت الصفحة الرئيسية الرسمية لـ VisionIntegratedExchangeltd:

    من هو Viexs؟هل هو سطح السفينة؟

    في الأصل ، اعتقدت Poison Tongjun أن هذه شركة الإدارة المالية تعمل على الاستعانة بمصادر خارجية.لا يحتوي المسؤول على منصة تداول MT4/MT5 ، وليس له علاقة مع IEXS · Yingli Securities!

    Iexs · Yingli Securities هل هذا سطح جريء؟تداخلالمسؤولون ما زالوا دعاية كاذبة؟إذن هذا هو بيع لحم الكلاب لدفع المستثمر إلى حفرة النار؟تداخل

    رخصة iexsglobalptyltd أستراليا (ASIC)

    دعونا نلقي نظرة على الترخيص الأسترالي مع رقم Iexsglobaltyltd 001301063:

    هذا هو ترخيص AR ، ترخيص AR معتمدة من قبل WholesaleInVestorServicesptyltd إلى Iexsglobalptyltd.

    يجب أن يفهم المستثمرون المحتوى الذهبي لأسيك أسيك.بادئ ذي بدء ، لا يتم تنظيم تراخيص AR مباشرة من قبل Asic Asic!ثانياً ، لا يمكن أن يتم تحويل تراخيص AR إلى حساب الشركة الرئيسية ، ولا يمكنها الاستثمار كوكيل. بطاقة!

    يمكن لملك اللسان السام أن يثبت أن IEXS · yingli يدعى الأوراق المالية أنه يحمل تراخيصين ، وكلاهما هو إشراف غير صالح!لكن قد نستمر في التحقق مما إذا كانت هناك عمليات احتيال أخرى على MT4 والتي يمكن تنزيلها على الموقع الرسمي الأجنبي!

    3. "مختلف" MT4

    بعد التنزيل ، يمكننا أن نرى أن هذا بالفعل "مختلف" من تنسيق التسمية ، يمكن أن نرى أنه يختلف بشكل واضح عن MT4 العادي. يشتبه في أنه.إذا كانت IEXS · Yingli Securities شركة قياسية رئيسية ، فلا يزال من الممكن ضمان أمان معاملات MT4 ، ونعلم جميعًا أن عامل السلامة في الملصق الأبيض أقل بكثير من المعيار الرئيسي ، ناهيك عن الملصق الأبيض في الثالثة حفلة مطعمة بقطعة قماش صوفية من طرف ثالث؟لذلك ، فإن MT4 of IEXS · Yingli Securities مليئة بمخاطر الاستثمار!بعد فتح MT4 ، يمكننا أن نرى الشركة المستخدمة من قبل IEXS · Yingli Securities to Trade: Iexsllc

    هذا غريب.هل لديها ترخيص؟

    وجد Poison Tongjun أن هذا IExsllc تم تسجيله في St. Vincent ، لذلك دعنا نذهب إلى هيئة San Vincent Financial Services.

    حسنًا ، هذا أيضًا ترخيص معتمد.

    لأن سانت فنسنت SVGFSA صرح رسميا أن العملات الأجنبية غير المنظمة.

    اتضح أنه حتى الشركات التجارية غير متأكدة.

    رؤية هذا هو بالفعل دراما رائعة من عملية الاحتيال ، إنها فخ خطوة.لا توجد شركات إشرافية ، منصة تداول PIT الصينية ، مؤسسة ثالثة مخصصة ، أين هو ضمان الأمان لمعاملة MT4 المعيارية البيضاء؟دعا اللسان السام جون المستثمرين لدراسة خطر المنصات ذاتية التطوير!تأكد من أخذ معاملة منصة تداول MT4/MT5 العادية ، ويجب أن نفهم تمامًا المعلومات السابقة للشركة والعثور على الترخيص التنظيمي الفعلي للشركة إلى صرف الأجنبي.لا تستثمر بشكل أعمى عن طريق التغليف ، ولا تحتفظ بالمنصة التي لن تدير المنصة دون تشغيل المنصة. اطلب المساعدة.

    الإخطار:

    已 من الضروري أن نفهم أن السوق الحالي قد تم إطلاقه على مراكز التسوق المختلفة.

    P من خلال فهم قناة "التعرض" لفهم تطبيق التبادل ، يمكنك ترك رسالة

    ال

    讯 مزيد من المعلومات مثل ترتيب معلومات الوساطة والمعلومات الأخرى هو فهم التحويلات: